ما لا تعرفه عن حكم مباراة الذهاب بين الأهلي و صن داونز : سبورت360

2021-05-12T13:12:29+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ما لا تعرفه عن حكم مباراة الذهاب بين الأهلي و صن داونز والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : سبورت 360-  أسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إدارة مباراة الذهاب في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي وضيفه صن داونز الجنوب أفريقي، لطاقم تحكيم من السنغال.

صافرة سنغالية تدير لقاء الأهلي وصن داونز

يدير اللقاء طاقم تحكيم من السنغال بقيادة ماجويت نداي.

“سبورت 360” يرصد في التقرير التالي أبرز المعلومات عن الحكم السنغالي.

نداي من مواليد 1 سبتمبر 1986، حصل على الشارة الدولية في 2011.

خبر ما لا تعرفه عن حكم مباراة الذهاب بين الأهلي و صن داونز

أدار 42 مباراة دولية، أشهر خلالها البطاقة الصفراء 123 مرة، والحمراء 4 مرات، واحتسب 12 ضربة جزاء.

أدار ماجويت نداي 3 مباريات للأهلي، حقق الفوز في مباراة أمام سيمبا التنزاني بنتيجة 5- صفر، وخسر أمام صن دوانز الجنوب أفريقي بخماسية تاريخية في دوري أبطال أفريقيا،وتعادل في مثلها أمام بالميراس البرازيلي قبل أن يحقق الفوز بركلات الترجيح في كأس العالم للأندية.

بينما أدار مباراتين لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، حقق الفوز التاريخي على الأهلي بنتيجة 5- صفر، وخسر من الترجي التونسي بنتيجة 2-1.

كان الظهور الأول للحكم السنغالي في مباريات الأندية المصرية، في لقاء المصري واتحاد العاصمة الجزائري والذي انتهى بفوز الفريق البورسعيدي بهدف دون رد، في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2018.

كانت هذه تفاصيل ما لا تعرفه عن حكم مباراة الذهاب بين الأهلي و صن داونز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 01:12 م