كريستيانو رونالدو يلمح إلى إمكانية عودته لفريقه القديم! : سبورت360

2021-05-12T13:12:31+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن كريستيانو رونالدو يلمح إلى إمكانية عودته لفريقه القديم! والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : سبورت 360 – ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم وهداف يوفنتوس الإيطالي الحالي أصبح يفكر في مسألة الرحيل عن صفوف البيانكونيري هذا الصيف.

ويقدم فريق يوفنتوس واحدة من أسوأ مواسمه على الإطلاق، بعد فشله في الاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي، وخروجه من جميع البطولات هذا الموسم.

ومع إمكانية عدم تأهل يوفنتوس لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فإن النجم البرتغالي رونالدو أصبح يفكر بجدية في الرحيل عن البيانكونيري.

رونالدو يغازل فريقه القديم .. هل يعود إليه؟

خبر كريستيانو رونالدو يلمح إلى إمكانية عودته لفريقه القديم!

وبدأ كريستيانو رونالدو في التلميح للأمر، بعد المنشورات التي نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وأشارت الصحيفة إلى أن كريستيانو رونالدو تابع بشغف مباراة سبورتنج لشبونة -فريقه القديم- أمام بوافيستا، والتي توج فيها الفريق بلقب الدوري البرتغالي للمرة الأولى منذ أكثر من 19 عاماً.

ونشر كريستيانو رونالدو رسائل تدعيم لفريقه القديم سبورتنج لشبونة قبل اللقاء، وبعدها نشر صورة لأبطال الدوري معلقاً عليها “تهانينا للأبطال”.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو يبحث عن فريق جديد سيلعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وسبورتنج لشبونة قد يكون الخيار الأمثل للنجم البرتغالي، خاصةً وأنه سيلعب في موطنه الأصلي من جديد.

كانت هذه تفاصيل كريستيانو رونالدو يلمح إلى إمكانية عودته لفريقه القديم! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 01:12 م