أيمن أشرف يقود الجبهة اليسري للأهلي أمام صن داونز في ربع نهائي الأبطال : أخبار الوطن

2021-05-12T13:16:14+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أيمن أشرف يقود الجبهة اليسري للأهلي أمام صن داونز في ربع نهائي الأبطال والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

11:58 ص | الأربعاء 12 مايو 2021

أيمن أشرف لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، الدفع بأيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر، خلال مباراة صن داونز الجنوب أفريقي، المقرر إقامتها السبت المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بسبب القدرات الدفاعية الجيدة التي يمتلكها الأخير، لقيادة هذه الجبهة في المباراة المرتقبة، فضلا عن تنفيذ تعليمات الجهاز الفني في النواحي الهجومية التي تكون دائما بحساب دون تشكيل أي خطورة على الفريق في هذه الجبهة، خاصة مع قوة المنافس، الذي يقدم مستوى أكثر من رائع في الفترة الماضية في الدوري الجنوب أفريقي، وبطولة أفريقيا النسخة الحالية.

خبر أيمن أشرف يقود الجبهة اليسري للأهلي أمام صن داونز في ربع نهائي الأبطال

أيمن أشرف الأقرب لقيادة الجبهة اليسري على حساب محمود وحيد

ويأتي ميل بيتسو موسيماني، للدفع بأيمن أشرف على حساب محمود وحيد، الظهير الأيسر الأساسي للفريق، بسبب عدم الثقة الكاملة في قدرات الأول لشغل هذا المركز، خاصة مع قوة المنافس، وخطورة «أجنحته»، التي تمثل أحد أهم مناطق القوة في فريق صن داونز الجنوب أفريقي، وفقًا لمصدر مُطلع.

وقال المصدر، إن ما يزيد من فرص مشاركة أيمن أشرف أمام صن داونز على حساب محمود وحيد، هو مشاركة الأول ضمن التشكيل الأساسي في مباراة الزمالك الأخيرة بالدوري، أمس الأول، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، مشيرًا إلى أن «وحيد» سيكون بديلا لأيمن أشرف حال حدوث أي مستجدات في المباراة.

معلول يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية منذ كأس العالم للأندية

جدير بالذكر أن الدولي التونسي علي معلول، يغيب عن الفريق منذ إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، في الثامن من فبراير الماضي، وتحديدًا خلال مباراة بايرن ميونخ الألماني، في نصف نهائي كأس العالم للأندية الذي أقيم في قطر، وحصد خلال المارد الأحمر المركز الثالث والميدالية البرونزية بعد الفوز على فريق بالميراس البرازيلي.

وأقترب علي معلول من العودة للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة، بعد أن قطع شوطًا كبيرًا في العلاج من إصابة العضلة الخلفية، وبات قريبًا من دعم المارد الأحمر بشكل رسمي.

وقرر الجهاز الفني للأهلي منح الفريق راحة من التدريبات، اليوم ‏على أن يستأنف غدا الخميس، لمواصلة التحضير لمواجهة صن داونز الجنوب ‏إفريقي التي تقام مساء السبت المقبل، في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.‏

كانت هذه تفاصيل أيمن أشرف يقود الجبهة اليسري للأهلي أمام صن داونز في ربع نهائي الأبطال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 01:16 م