الأهلى يجرى مسحة طبية غدا استعدادا لمواجهة صن داونز : البوابة نيوز

2021-05-12T13:16:25+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الأهلى يجرى مسحة طبية غدا استعدادا لمواجهة صن داونز والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

يجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحه طبية غدا الخميس استعدادا لمواجهة فريق صن داونز الجنوب أفريقي مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلىwe بالسلام في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال أفريقيا.

من ناحيه اخرى قال الاوراجوانى جاستون سيرينو لاعب الفريق الأول بنادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي أن مواجهة الأهلي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا أشبه بالنهائي المبكر.

وأضاف سيرينو في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لناديه:" من الجيد دائما أن يهتم بي فريق كبير مثل الأهلي أنا أركز بشدة على الاستمرار في الظهور بمستوى جيد ثم نرى ما سيحدث".

وتلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، أنباء سعيدة قبل مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي، بدوري أبطال أفريقيا.

خبر الأهلى يجرى مسحة طبية غدا استعدادا لمواجهة صن داونز

وحرص الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق، الاجتماع مع موسيماني وأبلغه أن التونسي على معلول ظهير أيسر الفريق، سيكون جاهز عقب مواجهة الذهاب.

ويدرس موسيماني وضع معلول على دكة البدلاء في لقاء الإياب والدفع به في نهاية اللقاء حال أن النتيجة إيجابية لصالح فريقه، وذلك لتجهيزه لمباراة نصف النهائي.

كانت هذه تفاصيل الأهلى يجرى مسحة طبية غدا استعدادا لمواجهة صن داونز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 01:16 م