خروج ثلاثة لاعبين من معسكر منتخب الناشئين بسبب التزوير : صدى البلد

2021-05-12T13:16:32+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن خروج ثلاثة لاعبين من معسكر منتخب الناشئين بسبب التزوير والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

كشف مصدر مطلع بنادي الزمالك عن خروج ثلاثة لاعبين من معسكر منتخب الناشئين مواليد ٢٠٠٦ عقب نتائج التحاليل و الأسورة الخاصة بالمنتخب المصري.

وأشار المصدر أن نتائج التحاليل كشفت عمر الاعبين الحقيقي مما ادي الي خروجهم من المعسكر واستبعادهم تماما .

واكمل المصدر أنه تم استبعاد ما يقرب من ١٤ لاعبا من منتخب ٢٠٠٦ حتي الآن فقط من نادي الزمالك و نادي وادي دجله والمقاولون العرب و نادي المصري  الإنتاج الحربي والأهلي.

خبر خروج ثلاثة لاعبين من معسكر منتخب الناشئين بسبب التزوير

حيث استدعي  الاتحاد المصري لكرة القدم، بعض اللاعبين الناشئين مواليد 2006، للانضمام لتجمع المنتخب الوطني، والذي يقوده المدير الفني مؤمن سليمان.

وجاء بالخطاب باستدعاء 7 لاعبين للانضمام لمعسكر مغلق على مرحلتين، وضمت قائمة المرحلة الأولى الزمالك، استدعاء حارس المرمى عمر معتز والسيد أسامة وعمر خضر وعبد الرحمن علي وأيمن أمير عبدالعزيز ومحمد سيد عبدالعال، بينما المرحلة الثانية ضمت علي أحمد جمال نوفل

كانت هذه تفاصيل خروج ثلاثة لاعبين من معسكر منتخب الناشئين بسبب التزوير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 01:16 م