اتحاد الكرة: تظلم الزمالك على إيقاف شيكابالا مرفوض لهذه الأسباب : صدى البلد

2021-05-12T13:16:32+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن اتحاد الكرة: تظلم الزمالك على إيقاف شيكابالا مرفوض لهذه الأسباب والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أكد مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة عدم تلقى لجنة التظلمات فى اتحاد الكرة برئاسة المستشار عادل الشوربجي أى طعون من نادي الزمالك على إيقاف شيكابالا فى مباراة القمة أمام الأهلي..

كانت إدارة المسابقات قررت إيقاف شيكابالا مباراتين وتغريمه ماليا على هامش لقاء القمة أمام الأهلي.

قال المصدر أن لجنة التظلمات لم تتلق أى طعون من قبل نادى الزمالك على عقوبة شيكابالا فى الأحداث الصادرة بلقاء القمة.

أضاف:  لجنة التظلمات حال تلقيها أى طعن من نادى الزمالك سوف يتم رفض النظر فيه لكون العقوبة إيقاف مباراتين فقط لافتا إلى ان اللجنة تنظر فى طعون الإيقاف لمدة ٤ مباريات وأكثر.

خبر اتحاد الكرة: تظلم الزمالك على إيقاف شيكابالا مرفوض لهذه الأسباب

يذكر أن محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك كشف في بيان رسمي تحركه  قضائيًا ضد بعض الجماهير التي تعدت عليه لفظيا على هامش مباراة القمة رقم ١٢٢ أمام الأهلي.

وكتب شيكابالا: جماهير الزمالك دائمًا ما كانت الملهم والسند، وبناءا على دعوة ورغبة الجماهير العظيمة، سأتحرك قضائيا ضد كل المتجاوزين،.. سئمنا وطفح الكيل.

وأضاف: هذا التحرك ليس من أجلي فقط، من أجل حماية كل أصحاب البشرة السمراء من لاعبين ومدربين، وحتى يتم التصدي لهذه الظاهرة العنصرية.

كانت هذه تفاصيل اتحاد الكرة: تظلم الزمالك على إيقاف شيكابالا مرفوض لهذه الأسباب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 01:16 م