كيكانا لاعب صن داونز: حضرنا للقاهرة للاحتفال بالفوز على موسيمانى : اليوم السابع

2021-05-12T13:24:39+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن كيكانا لاعب صن داونز: حضرنا للقاهرة للاحتفال بالفوز على موسيمانى والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أكد هلومفو كيكانا لاعب فريق صن داونز بطل جنوب أفريقيا على صعوبة مواجهة الأهلى ضمن منافسات ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، بعدما أوقعت القرعة الفريق الأحمر فى مواجهة بطل جنوب أفريقيا، وتقام مباراة الأهلي ضد صن داونز يوم السبت 15 مايو الجارى فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بالقاهرة على أن تلعب مباراة الإياب بجنوب أفريقيا.

تحدث اللاعب عبر صحيفة "sowetanlive" قائلا: " مباراة صعبة أمام الأهلي الفريق يعلت تماما أن هذا اللقاء سوف يعتمد على العقل أكثر من تعليمات وتكتيكات المدربين ".

أشار كيكانا: "المواجهة سوف تكون مؤرة للفريقين لأنك إذا راجعت المباراة السابقة فقد خسر الأهلي أمامنا  5 / 0 ولا أعتقد أنهم سعداء بهذه النتيجة، أنا متأكد من أنهم سيأتون إلينا وهم يعلمون جيدًا أننا هزمناهم، نحن فريق طموح ونريد التأكد من أننا نريد الفوز من أجل الوصول للنهائي، نحن مستعدون للتحدي على الرغم من صعوبة الأمر".

وواصل :"الفارق الوحيد في المباراة المقبلة هو أن بيتسو موسيماني يقود الأهلي ولن نتردد فى الاحتفال على بيتسو نحن بحاجة للاحتفال، إنها مباراة كبيرة للنادي واللاعبين".

خبر كيكانا لاعب صن داونز: حضرنا للقاهرة للاحتفال بالفوز على موسيمانى

ووصلت بعثة صن دوانز الجنوب أفريقى إلى القاهرة فى ساعة مبكرة من صباح اليوم استعدادا لمواجهة الأهلى فى ذهاب دور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا والذى سيقام فى التاسعة من مساء السبت المقبل باستاد السلام.

بعثة صن داونز وصلت إلى المطار فى ساعة مبكرة وتوجهت إلى مقر الإقامة ثم خلدت للراحة، حيث تخوض البعثة مرانها الأول مساء اليوم والذى سيكون بلأحد الملاعب التى اختارتها البعثة على أن يكون المران الأخير باستاد السلام الذى سوف يستضيف اللقاء وفى نفس توقيت إقامة المباراة بناء على لوائح الاتحاد الأفريقى.

كانت هذه تفاصيل كيكانا لاعب صن داونز: حضرنا للقاهرة للاحتفال بالفوز على موسيمانى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 01:24 م