الجنائية الدولية: تصعيد العنف بالأراضي الفلسطينية قد يشكل جرائم بموجب نظام روما الأساسي : دنيا الوطن

2021-05-12T13:25:19+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الجنائية الدولية: تصعيد العنف بالأراضي الفلسطينية قد يشكل جرائم بموجب نظام روما الأساسي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية : رام الله - دنيا الوطن

قالت المدعية العامة للمحكمة الجنائية الدولية فاتو بنسودا، اليوم الأربعاء: "إن تصعيد العنف في الأراضي الفلسطينية قد يشكل جرائم، بموجب نظام روما الأساسي".

خبر الجنائية الدولية: تصعيد العنف بالأراضي الفلسطينية قد يشكل جرائم بموجب نظام روما الأساسي

و أضافت بنسودة في تغريدة لها عبر تطبيق (تويتر)" أتابع بقلق بالغ تصاعد العنف في الضفة الغربية، بما في ذلك القدس الشرقية، وكذلك في غزة ومحيطها، وربما ارتكاب جرائم تندرج تحت نظام روما الأساسي".

وفي وقت سابق، قررت الجنائية الدولية فتح تحقيق في جرائم الحرب الإسرائيلية ضد الفلسطينيين، مع إيلاء اهتمام خاص للحرب الإسرائيلية على قطاع غزة عام 2014.

كانت هذه تفاصيل الجنائية الدولية: تصعيد العنف بالأراضي الفلسطينية قد يشكل جرائم بموجب نظام روما الأساسي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة فلسطين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 01:25 م