أمير الباحة يعلن تسجيله في برنامج التبرع بالأعضاء : صحيفة مكة

2021-05-12T13:25:58+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أمير الباحة يعلن تسجيله في برنامج التبرع بالأعضاء والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

الباحة – أعلن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، التسجيل في برنامج التبرع بالأعضاء إقتداءً بمادرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله -، بالتسجيل في برنامج التبرع بالأعضاء .

ودعا سمو أمير منطقة الباحة المواطنين والمقيمين في المنطقة إلى التسجيل في برنامج التبرع بالأعضاء للمركز السعودي للتبرع بالأعضاء ، لما له من أهمية بالغة في منح الأمل للمرضى ولأهميته في تقليص قوائم انتظار المرضى الذين يتوقف تشافيهم على زراعة عضو جديد وأمتثالاً لقوله تعالى { ومن احياها فكأنما احيا الناس جميعا } .

خبر أمير الباحة يعلن تسجيله في برنامج التبرع بالأعضاء

أمير الباحة يعلن تسجيله في برنامج التبرع بالأعضاء صحيفة مكة الإلكترونية.

كانت هذه تفاصيل أمير الباحة يعلن تسجيله في برنامج التبرع بالأعضاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة مكة وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 01:25 م