موعد سفر الأهلي إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز : البوابة نيوز

2021-05-12T13:28:03+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن موعد سفر الأهلي إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو مويسماني المدير الفني للفريق، السفر مبكراَ لجنوب أفريقيا لخوض لقاء العودة أمام صن داونز.

وقرر الجهاز الفني السفر لجنوب أفريقيا يوم الأحد الموافق 16 مايو الجاري لزيادة تأقلم اللاعبين على الأجواء هناك خاصة وأن لقاء العودة من المقرر أن يقام في الثالثة عصر يوم 22 من الشهر الجاري على ملعب لوكاس موريبي والذي خاض عليه الفريق الأحمر مباراة العودة الموسم الماضي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومن المنتظر أن يغادر الأهلي القاهرة في نفس الطائرة التي ستقل فريق صن داونز الذي يغادر القاهرة يوم 16 أيضا.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم يوم 15 مايو المقبل في تمام الساعة التاسعة على إستاد الأهلي "السلام".

خبر موعد سفر الأهلي إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز

وأكد مسئولو الأهلي أن السفر المبكر في صالح اللاعبين للتعود على الأجواء هناك خاصة وان درجات الحرارة في جنوب أفريقيا منخفضه.

كانت هذه تفاصيل موعد سفر الأهلي إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 01:28 م