بسبب احتراق خزان وقود بعسقلان.. سكان جنوبي إسرائيل مطالبون بالتزام منازلهم : روسيا اليوم

2021-05-12T13:31:06+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بسبب احتراق خزان وقود بعسقلان.. سكان جنوبي إسرائيل مطالبون بالتزام منازلهم والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - العالم :

Reuters ILAN ROSENBERG

طلبت السلطات الإسرائيلية من سكان مدينة عسقلان جنوبي البلاد والمناطق المحيطة بها البقاء في المنازل بسبب ما قد يؤدي إليه احتراق خزان وقود قرب عسقلان من انبعاث ملوثات وأجزاء سامة.

خبر بسبب احتراق خزان وقود بعسقلان.. سكان جنوبي إسرائيل مطالبون بالتزام منازلهم

ودعت وزارتا حماية البيئة والصحة سكان المدينة والمناطق المحيطة والقريبة منها، للامتناع عن الخروج من منازلهم إلا في حالات الضرورة أو في حال إطلاق صفارات الإنذار للاختباء في الملاجئ عند التعرض لرجمات صاروخية.

ويأتي ذلك عقب وصول شكاوى إلى الوزارتين من العديد من سكان هذه المناطق حول صعوبة التنفس والشعور بحرقة في الأعين والحناجر وسط وجود تركيز عال من الملوثات والجزئيات السامة المتطايرة في الهواء، إثر احتراق خزان الوقود في المنطقة الصناعية في عسقلان.

ولا يزال الخزان مشتعلا بعد أن تعرض لقذيفة صاروخية أطلقتها "حماس" من قطاع غزة أمس الثلاثاء، ومن المتوقع أن تنتهي عملية إطفائه خلال ساعات الظهر.

المصدر: "مكان"

كانت هذه تفاصيل بسبب احتراق خزان وقود بعسقلان.. سكان جنوبي إسرائيل مطالبون بالتزام منازلهم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 01:31 م