ضربة قوية للطواحين ..فان دايك يعلن غيابه عن المشاركة فى يورو 2020.. فيديو : اليوم السابع

2021-05-12T13:32:29+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ضربة قوية للطواحين ..فان دايك يعلن غيابه عن المشاركة فى يورو 2020.. فيديو والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

فى ضربة قوية للطواحين ، أعلن الهولندى فرجيل فان دايك مدافع نادى ليفربول الإنجليزى اعتذاره وعدم مشاركته فى منافسات بطولة أمم أوروبا 2020 من أجل استكمال البرنامج التأهيلى استعدادا للموسم الجديد.

وتعرض فان دايك للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى بعدما تدخل عنيف من جوردان بيكفورد حارس إيفرتون فى ديربي الميرسيسايد، والذى انتهى بالتعادل 2-2 بين الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

نشر الاتحاد الهولندى على الصفحة الرسمية له على موقع تويتر مقطع فيديو يظهر فيه فان دايك يوضح اعتذاره لاستكمال البرنامج التأهيلى حتى يكون مستعدا للموسم الجديد.

A message from our captain. ????

All the best, @VirgilvDijk! pic.twitter.com/1wKiSWEQHY

خبر ضربة قوية للطواحين ..فان دايك يعلن غيابه عن المشاركة فى يورو 2020.. فيديو

— OnsOranje (@OnsOranje) May 12, 2021

ويواصل النجم الهولندى فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الفرعون المصرى محمد صلاح، تدريباته التأهيلية استعدادا للعودة لمباريات الريدز، وأكد ليفربول أن النجم الهولندي يواصل التدريب من أجل العودة بعد الإصابة، مشيرا إلى أنها أصبحت قريبة.

 

كانت هذه تفاصيل ضربة قوية للطواحين ..فان دايك يعلن غيابه عن المشاركة فى يورو 2020.. فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 01:32 م