ذبيان: العيد يأتي محملاً بعبق فلسطين ونصرها المؤزر : قناة المنار

2021-05-12T13:35:45+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ذبيان: العيد يأتي محملاً بعبق فلسطين ونصرها المؤزر والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

 رأى رئيس “تيار صرخة وطن”، جهاد ذبيان في بيان أن “عيد الفطر يأتي محملاً بعبق فلسطين ونصرها المؤزر”، مضيفاً “أنت يا فلسطين اليوم تعلمين عرب التطبيع والخيانة كيف يكون الوفاء لدماء الشهداء والقادة، لدماء عماد وسمير وحاج فلسطين الشهيد سليماني وباقي الشهداء الذين اختلطت دماؤهم بقضية عنوانها فلسطين”.

وتابع “أنت يا فلسطين اليوم تعلمين العالم اجمع بدماء الأطفال والنساء، درسا عنوانه هكذا تتحول أيقونة العذاب والتضحيات المقدسة الى حكاية إنتصار، كيف لا وشعبك الثائر قهر بإبتسامته العابرة للقلوب والأفئدة، غطرسة العدو وأسقط عنجهيته وظلمه وحقده وجبروته، أمام كل هذا نقول، فلسطين أنت هو العيد هذا العام”.

خبر ذبيان: العيد يأتي محملاً بعبق فلسطين ونصرها المؤزر

وأضاف ذبيان “في يوم فلسطين نحيي بطولة أهلها المنتفضين على امتداد الخارطة، من الضفة الغربية الثائرة الى قطاع غزة الصامد الى أراضي الـ 48، حيث شهدنا هذه الهبة الشعبية المباركة والتي أسقطت كل المحظورات، فلبى أبناء الداخل الفلسطيني نداء الواجب وكانوا على الوعد والعهد، ودعوتنا اليوم الى أوسع انتفاضة شعبية تؤازر العمليات العسكرية وانتصارات المقاومة التي حولت صواريخها تل ابيب الى جحر للاعداء وكتلة من نار ولهب”.

وختم ذبيان “نحن اليوم امام مشهد جديد عنوانه سقوط كل المحرمات أمام قوة المقاومة الفلسطينية وها هي القبة الحديدية باتت وهما وسرابا، وأمن تل أبيب بات تحت مرمى صواريخ فصائل المقاومة، وهذا المشهد سيتكرر بشكل أكبر يوما بعد يوم، فمعادلة الردع التي كان يخشاها العدو في جنوب لبنان باتت حاضرة في فلسطين كل فلسطين، فكل نصر وفلسطين والمقاومة بألف خير، والرحمة للشهداء والشفاء للجرحى، وتحية العز لكل مقاوم ومقاومة على امتداد التراب الفلسطيني”، أكرمكم الله، رمضان كريم وفطر سعيد بنصر أكيد”.

كانت هذه تفاصيل ذبيان: العيد يأتي محملاً بعبق فلسطين ونصرها المؤزر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 01:35 م