استقرار الحالة الصحية لإيهاب جلال واقترابه من قيادة الإسماعيلى أمام أسوان : اليوم السابع

2021-05-12T13:40:10+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن استقرار الحالة الصحية لإيهاب جلال واقترابه من قيادة الإسماعيلى أمام أسوان والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

استقرت الحالة الصحية لإيهاب جلال المدير الفنى للنادى الإسماعيلى بعد خضوعه للملاحظة الطبية بأحد المستشفيات للتعافى من فيروس كورونا ، ومن المقرر أن يخضع المدرب لمسحة طبية خلال الساعات القليلة المقبلة لتحديد مصيره من مواجهة أسوان المقرر لها الخامسة عصر الجمعة  المقبلة على ستاد الإسماعيلية ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز .

قبل تولى إيهاب جلال للمسئولية الفنية للنادي الإسماعيلي، خاض الدراويش 16 مباراة في الدوري العام لم يحققوا خلالها سوى فوز وحيد، وتراجعوا إلى المركز قبل الأخير ليصبح الفريق مهدداً بالهبوط، وبعد تولي جلال المسئولية تغيرت أوضاع الدراويش تماماً بما أشبه بصحوة كروية ليحققوا 4 انتصارات متتالية ويتقدموا للمركز الـ 13 وسط طموحات كبيرة من جماهير القلعة الصفراء في إنهاء الدوري بمركز مناسب للدراويش بعد عدة مواسم صعبة.

ومن جانبه أعرب حمد إبراهيم المدرب العام لفريق الاسماعيلي، عن سعادته بمواصلة الدراويش لانتصاراتهم في الدوري العام، بعد الفوز في لقاء  البنك الأهلي بهدفين نظيفين، في مباراة الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري العام.

وقال حمد إبراهيم ي تصريحات عبر برنامج "وان تو" على إذاعة أون سبورت إف إم: تحدثنا مع اللاعبين أنه من الضروري تحقيق الفوز وبأداء جيد أيضاً واللاعبين ينفذون التعليمات برضى تام لأنهم حصدوا نتائجها، بنسبة 60% التشكيل أصبح ثابت في الفريق، والكثير من اللاعبين تألقوا مثل شكري ومدبولي وغيرهم

خبر استقرار الحالة الصحية لإيهاب جلال واقترابه من قيادة الإسماعيلى أمام أسوان

أضاف: الجماهير سعيدة جداً بأداء الفريق، وجماهير الاسماعيلي سعيدة جداً بأداء اللاعبين ونتمنى أن نواصل الانتصارات في المباريات المقبلة لأنها الأصعب.

وفاز فريق الإسماعيلى على البنك الأهلى بثنائية دون رد ليحقق الكلين شيت “شباك نظيفة” رقم 600 خلال المواسم المكتملة، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الـ21 من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وجاء أهداف اللقاء عن طريق التونسى فخر الدين بن يوسف بالدقيقة 58 من عمر اللقاء والهدف الثانى عن طريق الكونغولى أرى بابل بالدقيقة 90، وبذلك يواصل فريق الاسماعيلى صحوتة في بطولة الدورى المصرى الممتاز.

كانت هذه تفاصيل استقرار الحالة الصحية لإيهاب جلال واقترابه من قيادة الإسماعيلى أمام أسوان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 01:40 م