مواعيد زيارات النزلاء في مراكز الشرطة بإمارة أبوظبي خلال عيد الفطر : الامارات نيوز

2021-05-12T13:40:18+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مواعيد زيارات النزلاء في مراكز الشرطة بإمارة أبوظبي خلال عيد الفطر والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

حددت مديرية المؤسسات العقابية والإصلاحية في قطاع أمن المجتمع بشرطة أبوظبي مواعيد زيارات النزلاء عن بعد في مراكز الشرطة في الإمارة عبر تطبيق نافذتي خلال عطلة عيد الفطر المبارك.

وأوضحت المديرية ان الزيارات في جميع مراكز الشرطة بأبوظبي والعين والظفرة تبدأ في الأول من شوال ولمدة 3 أيام من الساعة الثالثة عصراً وحتى الخامسة مساء لجميع القضايا شريطة إحضار ما يثبت فحص كوفيد 19 بمدة لا تتجاوز 48 ساعة وان يكون لدى الزائر رساله نصية من شرطة ابوظبي بالموافقة والموعد المحدد.

خبر مواعيد زيارات النزلاء في مراكز الشرطة بإمارة أبوظبي خلال عيد الفطر

ودعت الزائرين إلى حجز مواعيد الزيارات من خلال موقع شرطة أبوظبي الالكتروني على الرابط www.adpolice.gov.ae لتسجيل طلب الزيارة عن بعد وسيتم اشعار الزائرين بالموعد عبر رسالة نصية قصيرة وتحديد مركز الشرطة لتنفيذ الزيارة عن بعد.

شاهد المقال مواعيد زيارات النزلاء في مراكز الشرطة بإمارة أبوظبي خلال عيد الفطر على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل مواعيد زيارات النزلاء في مراكز الشرطة بإمارة أبوظبي خلال عيد الفطر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 01:40 م