أياكس أمستردام يذيب درع الدوري لـ 42 ألف قطعة لتوزيعهم على جمهوره.. فيديو : اليوم السابع

2021-05-12T13:40:51+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أياكس أمستردام يذيب درع الدوري لـ 42 ألف قطعة لتوزيعهم على جمهوره.. فيديو والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

بعد عام كرة قدم استثنائي بدون مشجعين داخل الملعب بسبب القيود الاحترازية التي فرضتها جائحة كورونا، قرر القائمين على نادى أياكس أمستردام، الهولندي، مشاركة جمهورهم فرحتهم بالفوز بدرع الدوري لهذا الموسم، على طريقتهم الخاصة.

وقررت إدارة النادى الهولندي، تذويب درع البطولة لهذا الموسم الى 42 ألف قطعة صغيرة من أجل منحها لكل جماهيره أصحاب التذاكر الموسمية الذين لم يشاهدوا فريقهم المفضل هذا العام من المدرجات.

وشاركت الصفحة الرسمية للنادى الهولندي، متابعيها وجمهورها، بكواليس عملية اذابة الدرع الـ 35 في تاريخ أياكس، إلى 42 ألف قطعة على شكل نجمة صغيرة، باللون الذهبي، لمنحها لأصحاب التذاكر الموسمية ليصفها النادي "بقطعة من أياكس".

Piece of victory

Piece of history

Piece of Ajax

Literally. For you. ????#XXXV pic.twitter.com/Bllbh9M4tA

— AFC Ajax (@AFCAjax) May 12, 2021

 

وفى تصريحات للمدير العام للناد ى الهولندي "إدوين فان دير سار"، لصحيفة prnewswire، قال "كان علينا أن نلعب بدون جماهيرنا، بدون جلوسهم في المدرجات، على الرغم من ذلك، شعرنا بدعهم كل أسبوع، يتواجدون في الطريق الى الملعب لدعم اللاعبيين، لذلك قلنا هذا اللقب هو لهم، اردنا التعبير للجماهير بمشارعنا بمشاركة الدرع".

خبر أياكس أمستردام يذيب درع الدوري لـ 42 ألف قطعة لتوزيعهم على جمهوره.. فيديو

كما نقلت الصحيفة تصريحات كابتن أياكس دوشان تاديتش الذى قال "اللعب في ملعب فارغ لا يقارن بجو يوجهان كرويف أرينا، لقد افتقدنا مشجعينا خلال الموسم الماضي في أمستردام، لذلك نريد تكريس هذا للقب لمشجعينا، ولا نطيق الانتظار حتى نلعب أمامهم مرة آخري".

قطعة درع البطولة التى سيتسلمها الجماهير

 

قطعة من درع البطولة

وتوج فريق أياكس أمستردام بلقب الدوري الهولندي للمرة الـ35 في تاريخه، عقب فوزه الكبير على نادى إيمن بأربعة أهداف دون مقابل، فى المواجهة التى جمعتهما، منذ ايام، على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر المسابقة في الموسم الحالي 2020-2021.

 

كانت هذه تفاصيل أياكس أمستردام يذيب درع الدوري لـ 42 ألف قطعة لتوزيعهم على جمهوره.. فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 01:40 م