الضغوط تدفع رئيس الاتحاد الألماني إلى الاستقالة : beIN SPORTS

2021-05-12T13:44:06+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الضغوط تدفع رئيس الاتحاد الألماني إلى الاستقالة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

وأعلن الاتحاد الألماني أن السيد كيلر سيسلّم تفويضه الاثنين المقبل، بعد مثوله أمام محكمة داخلية للاتحاد للردّ على ألفاظه الخارجة عن النص.

وبرغم اعتذاره وقبول الاستماع إلى أقواله، أجبر كيلر على الاستقالة من قبل رؤساء عدة اتحادات إقليمية الذين طالبوه الأحد بالتخلّي مهامه.

وانتخب رئيس نادي فرايبورغ بالإجماع في 2019 بمهمة إعادة الهدوء إلى الاتحاد القوي، وذلك بعد نزاعات داخلية إثر مزاعم لفضائح فساد.

خبر الضغوط تدفع رئيس الاتحاد الألماني إلى الاستقالة

اضطر سلفه راينهارد غريندل إلى الاستقالة لقبول هدية سخية. أما سلف الأخير فولفغانغ نيرسباخ، فقد ترك مهامه في 2015 إثر فضيحة: كان ملاحقاً بقضية شراء أصوات لاستضافة مونديال 2006.

ويجري مدير الاتحاد الألماني أوليفر بيرهوف مفاوضات راهناً للتعاقد مع فليك، مدرب بايرن ميونيخ المستقيل من منصبه، لخلافة لوف بعد الكأس القارية المقررة الشهر المقبل. 

 

كانت هذه تفاصيل الضغوط تدفع رئيس الاتحاد الألماني إلى الاستقالة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على beIN SPORTS وقد قام فريق التحرير في صحافة قطر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 01:44 م