السفارة السعودية تُوضح الفئات المسموح لها بالقدوم لفرنسا وشروط الدخول : صحيفة مكة الآن

2021-05-12T13:45:16+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن السفارة السعودية تُوضح الفئات المسموح لها بالقدوم لفرنسا وشروط الدخول والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

أوضحت السفارة السعودية في باريس، أن القيود المفروضة على الدخول إلى فرنسا لا تزال ساريةً على مواطني الدول غير الأعضاء في الاتحاد الأوروبي ومنطقة شينغن.

وأشارت إلى أن هذه القيود تستثني بعض الحالات، منها الدبلوماسيون والطلبة المسجلون والممارسون الصحيون والعاملون في قطاع النقل ونحوهم.

وبيّنت أنه يُشترط لقدوم الفئات المذكورة الحصول على الوثيقة الاستثنائية لدخول فرنسا، وحمل فحص PCR يثبت الخلو من الإصابة بفيروس كورونا، لمدة لا تتجاوز 72 ساعة من موعد السفر.

خبر السفارة السعودية تُوضح الفئات المسموح لها بالقدوم لفرنسا وشروط الدخول

وأضافت أنه يجب أن يوقع القادم لفرنسا إقراراً بخلوه من الأعراض، وعدم مخالطة المصابين، والتعهد بالالتزام بالعزل الصحي لمدة 7 أيام من وصوله وإعادة الفحص في نهاية فترة العزل.

ونوّهت السفارة إلى أن هذه التعليمات تُحدّث دورياً من قِبل السلطات الفرنسية المعنية، داعيةً لمتابعة هذه التحديثات على موقع وزارة الخارجية الفرنسية.

السفارة السعودية تُوضح الفئات المسموح لها بالقدوم لفرنسا وشروط الدخول صحيفة مكة الآن.

كانت هذه تفاصيل السفارة السعودية تُوضح الفئات المسموح لها بالقدوم لفرنسا وشروط الدخول نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة مكة الآن وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 01:45 م