اتحاد الكرة: الأهلى المنظم لمباراة القمة..واحتجاج الزمالك على الأعداد الزائدة لن يفيد : اليوم السابع

2021-05-12T13:48:27+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن اتحاد الكرة: الأهلى المنظم لمباراة القمة..واحتجاج الزمالك على الأعداد الزائدة لن يفيد والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

كشف مسؤولو اتحاد الكرة، أن النادى الاهلى كان المسؤول عن تنظيم مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك فى الأسبوع الـ21 من عمر الدورى العام، وليس اتحاد الكرة.

وأوضح مسؤولو اتحاد الكرة أن الأهلى هو المسؤول عن دخول أعداد زائدة فى المدرجات، ولكن فى نفس الوقت كان يحق للزمالك الاعتراض وإيقاف المباراة لحين خروج الأعداد الزائدة من الملعب ولكن هذا لم يحدث.

تابع مسؤولو الجبلاية أن الزمالك من حقه الاعتراض والاحتجاج حاليا على الأعداد الزائدة التى حضرت القمة ولكن لن يستفيد شيئا بعد انتهاء المباراة واعتماد النتيجة.

فى السياق ذاته، علق حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية للزمالك، على العقوبة التي وقعتها إدارة المسابقات باتحاد الكرة على محمود عبد الرزاق شيكابالا لاعب الفريق، بإيقاف مباراتين وغرامة مالية 50 ألف جنية، على خلفية تصرفه خلال استبداله بعد الإشارة إلى حذاؤه رداً على مهاجميه من جماهير الأهلي.

وقال السمري في تصريحات لبرنامج "بي أون تايم": مباراة الأمس كانت جيدة، والزمالك كان أفضل خلال اللقاء والنتيجة مرضية جداً ومريحة للطرفين، كنا نتمنى الفوز لحصد الثلاث نقاط ولكن الحمد لله، هناك علامة استفهام المعطيات كلها لصالح الزمالك، لديه أفضل العناصر ومكتمل والأهلي لديه عناصر غائبة، ولكن أعتقد العامل النفسي هو من يحسم اللقاء خاصة أن المنافسة شديدة وقريبة.

خبر اتحاد الكرة: الأهلى المنظم لمباراة القمة..واحتجاج الزمالك على الأعداد الزائدة لن يفيد

أضاف: لا أحد يقول على الخطأ أنه صواب، ولكن شيكابالا كان رد فعل، واتحاد الكرة لكي يعاقب اللاعب يجب أن يعاقب الفعل نفسه أيضاً، التنمر مستمر على شيكابالا وفي الدوريات الأوروبية يتم اتخاذ قرارات رادعة.

واصل: مجموعة الحضور من الأهلي المفروض أنهم بكشوف وأرى أن الاتحاد يجب ألا ينظر لعنصر واحد فقط، وكان يجب أن يحدث عقوبة وردع على جماهير الأهلي، يجب أن يتم توضيح العقوبة للجماهير.

أكمل: قديماً كانت العقوبة اللعب بدون جماهير، الجمهور أخطأ والنادي بيدفع هذا لا يحل الأزمة، توقيع عقوبة 50 ألف سيدفعها النادي ولن توقف عملية التنمر، وكان يجب حرمان الـ 25 فرد من حضور مباريات الأهلي، مع العلم أنه بالأمس كان هناك أكثر من 25 فرد في مدرجات الأهلي وكانوا متفرقين في الاستاد وليسوا في مكان واحد.

واختتم: أداء الطاقم التحكيمي بالأمس كان جيد كانت هناك أخطاء فر كرة أشرف بن شرقي وكرة محمود الونش، ولكن أمين عمر خرج بالمباراة إلى بر الأمان، والأخطاء كانت قليلة، والتزم بالوقت الضائع.

كانت هذه تفاصيل اتحاد الكرة: الأهلى المنظم لمباراة القمة..واحتجاج الزمالك على الأعداد الزائدة لن يفيد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 01:48 م