خلال اتصال مع عباس..صالح يدين الاعتداءات الاسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني : السومرية نيوز

2021-05-12T13:50:54+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن خلال اتصال مع عباس..صالح يدين الاعتداءات الاسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

أجرى رئيس الجمهورية برهم صالح، اليوم الاربعاء، اتصالاً هاتفياً مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس، بشأن تطورات الأوضاع في القدس والأراضي الفلسطينية، وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من تجاوزات واعتداءات غير إنسانية.

خبر خلال اتصال مع عباس..صالح يدين الاعتداءات الاسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني

حيث ادان صالح القمع الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني، وترويع القوات الإسرائيلية للمصلين العزّل في الحرم القدسي الشريف، مشدداً على ضرورة وقف الاعمال الاستفزازية واستهداف المدنيين المنافية لحقوق الإنسان والقانون الدولي.

وأكّد صالح، خلال الاتصال الهاتفي، موقف العراق الثابت شعباً وحكومة تجاه القضية الفلسطينية، والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني الشقيق في تحقيق تطلّعاته في دولته المستقلة ونيل كامل حقوقه المشروعة، مشيراً الى ضرورة العمل المشترك والفاعل من اجل إنهاء هذه المعاناة وحماية حقوق الشعب الفلسطيني ومنع الاعتداءات التي يتعرض لها.

من جانبه، أطلع الرئيس محمود عباس، الرئيس برهم صالح، على تطورات الأوضاع في القدس والانتهاكات التي يتعرض لها أهلها الفلسطينيون، معرباً عن تقديره لمواقف العراق ازاء حقوق الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

كانت هذه تفاصيل خلال اتصال مع عباس..صالح يدين الاعتداءات الاسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة العراق بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 01:50 م