ميليتاو يحصد جائزة لاعب شهر إبريل في ريال مدريد : اليوم السابع

2021-05-12T13:52:48+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ميليتاو يحصد جائزة لاعب شهر إبريل في ريال مدريد والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

حصل البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع فريق ريال مدريد، علي جائزة أفضل لاعب في شهر إبريل، لما قدمه مع المرينجي من أداء مميز علي المستويين المحلي والأوروبي.

كشف نادي ريال مدريد عبر موقعه الرسمي، عن حصول ميليتاو علي جائزة أفضل لاعب في شهر إبريل، بعد المستوى الرائع الذى ظهر به مع الملكي بالدوري الإسباني ودوري ابطال أوروبا.

وقدم البرازيلي إيدير ميليتاو أداء خارقاً مع ريال مدريد محلياً وأوروبياً، ونجح في تعويض الغيابات الدفاعية التي كان يعاني منها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وأثبت قدراته علي أن يكون أحد الأوراق الأساسية في الجانب الخلفي للعملاق الإسباني.

وخاض البرازيلي ميليتاو 8 مباريات بشكل أساسي مع ريال مدريد في شهر إبريل، ما بين 3 بدوري أبطال أوروبا و5 في الدوري الإسباني، وسجل هدفاً وحيداً، لكن دوره البارز كان علي الجانب الدفاعي.

خبر ميليتاو يحصد جائزة لاعب شهر إبريل في ريال مدريد

ميليتاو

 

كانت هذه تفاصيل ميليتاو يحصد جائزة لاعب شهر إبريل في ريال مدريد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 01:52 م