بايرن ميونخ يحسم مستقبل نيكلاس زوله : موقع 24

2021-05-12T13:56:29+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بايرن ميونخ يحسم مستقبل نيكلاس زوله والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : قال عضو مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم أوليفر كان، إن مدافع الفريق نيكلاس زوله، قد يواجه موعداً نهائياً يجرى تحديده لحسم مفاوضات تجديد عقده. وذكر أوليفر كان في تصريحات لمجلة شبورت بيلد نشرتها اليوم الأربعاء، أنه من المعقول بشكل كبير أن يجرى تحديد مثل هذا الموعد النهائي لحسم مفاوضات تجديد العقد لما بعد عام 2022.

وقال الألماني الدولي زوله (25 عاماً) إنه يرغب في معرفة وضعه الرياضي في بايرن ميونخ قبل تمديد التعاقد، بينما أكد أوليفر كان إن التواجد في ميونخ هو أمر جذاب للغاية.

وأوضح أوليفر كان: "عليك أن ترى نوعية المزايا التي يمكن أن نقدمها لأي لاعب، النادي مستقر اقتصادياً، وبايرن لديه فريق ممتاز يمكنه الفوز بكل الألقاب".

وأضاف: "ثم هذه المدينة الرائعة! عليك إيجاد شيء مشابه لهذا في أوروبا، ما الذي تريده أكثر من هذا كلاعب؟".

خبر بايرن ميونخ يحسم مستقبل نيكلاس زوله

من ناحية أخرى، كرر أوليفر كان التأكيد على أن بايرن ميونخ ليس بصدد دفع نحو 100 مليون يورو (122 مليون دولار) لضم مهاجم بروسيا دورتموند إيرلينغ هالاند، موضحاً أن بايرن لديه نجم هجوم، وهو روبرت ليفاندوفسكي هداف "البوندسليغا"، والذي لا يزال أمامه المزيد من الأعوام في الملاعب.

كانت هذه تفاصيل بايرن ميونخ يحسم مستقبل نيكلاس زوله نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 01:56 م