الولايات المتحده تدين استخدام الذخيرة الحية ضد المتظاهرين وتدعو السلطات إلى إجراء تحقيق كامل : كوش نيوز

2021-05-12T14:00:20+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الولايات المتحده تدين استخدام الذخيرة الحية ضد المتظاهرين وتدعو السلطات إلى إجراء تحقيق كامل والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

ادانت الولايات المتحده استخدام الذخيرة الحيه ضد المتظاهرين السلميين، ودعت السلطات السودانية إلى إجراء تحقيق كامل وتقديم الجناة إلى العدالة.

واعربت الولايات المتحده بحسب صحيفة الحراك السياسي، عن صدمتها وانزعاجها إزاء الخسائر في الأرواح خلال مظاهرات أمس قرب مقر القيادة العامة للقوات المسلحة السودانية.

واعلنت تضامنها مع أسر الشهداء الذين ضحوا بحياتهم قبل عامين للمطالبة بالحرية والسلام والعدالة، ودعت السلطات السودانية إلى استكمال تحقيقاتها وتقديم المسؤولين إلى العدالة.

خبر الولايات المتحده تدين استخدام الذخيرة الحية ضد المتظاهرين وتدعو السلطات إلى إجراء تحقيق كامل

الخرطوم (كوش نيوز)

كانت هذه تفاصيل الولايات المتحده تدين استخدام الذخيرة الحية ضد المتظاهرين وتدعو السلطات إلى إجراء تحقيق كامل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة السودان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 02:00 م