الأهلي وصن داونز.. بطل جنوب إفريقيا يفرض الطوارىء وقرار مفاجىء من موسيمانى : صدى البلد

2021-05-12T14:04:25+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الأهلي وصن داونز.. بطل جنوب إفريقيا يفرض الطوارىء وقرار مفاجىء من موسيمانى والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

فرض الجهاز الفنى لفريق صن داونز الجنوب إفريقي حالة كبيرة من السرية على معسكر الفريق بالقاهرة استعدادا لمواجهة الأهلى المقرر إقامتها السبت المقبل فى ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ووصلت بعثة صن دوانز إلى القاهرة فى الساعات الماضية قبيل انطلاق مباراة الفريق أمام الأهلى بما يقرب من 4 أيام فى ظل السعى إلى تحقيق أفضل إعداد ممكن لمواجهة الأحمر والتى يسعى خلالها الفريق الجنوب إفريقي إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتسهيل مهمة مباراة العودة.

ويخوض صن داونز الجنوب إفريقي مرانه الأول اليوم الأربعاء بأحد الملاعب بالقاهرة، ومن المقرر أن يكون مرانا قويا خاصة بعدما فضل الجهاز الفنى للفريق إعطاء راحة أمس من التدريب فور وصول البعثة إلى مصر.

وفى المقابل قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح الفريق راحة اليوم، ‏على أن يستأنف مرانه غدا الخميس لمواصلة التحضير لمواجهة صن داونز الجنوب ‏إفريقي التي تقام مساء السبت المقبل في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.‏

 

وأدى الأهلي مرانه عصر أمس على ملعب التتش، واشتمل على جانب بدني خفيف للمجموعة ‏التي شاركت في مباراة  الزمالك التي أقيمت مساء أول أمس الاثنين على استاد القاهرة، ضمن ‏منافسات الجولة الـ21 في بطولة الدوري الممتاز، وذلك للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، ‏فيما خاض باقي اللاعبين فقرة بدنية وتدريبات الكرة.‏

خبر الأهلي وصن داونز.. بطل جنوب إفريقيا يفرض الطوارىء وقرار مفاجىء من موسيمانى

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، قد أكد إغلاق ملف بطولة الدوري بنهاية مباراة ‏الزمالك والتركيز في مباراة صن داونز، وذلك خلال حديثه مع اللاعبين قبل ‏انطلاق المران.‏

ومن المقرر أن يدخل الفريق في معسكرا مغلقا غدا الخميس استعداداً لمواجهة بطل جنوب أفريقيا.

وكان الأهلي تعادل مع الزمالك قبل يومين بمسابقة الدوري الممتاز بهدف لكل فريق، وذلك قبل أيام قليلة من مواجهة صن داونز المصيرية بدوري أبطال إفريقيا.

كانت هذه تفاصيل الأهلي وصن داونز.. بطل جنوب إفريقيا يفرض الطوارىء وقرار مفاجىء من موسيمانى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 02:04 م