الجنائية الدولية تعرب عن قلقها من تصاعد العنف بين الإسرائيليين والفلسطينيين : صراحة نيوز

2021-05-12T14:05:17+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الجنائية الدولية تعرب عن قلقها من تصاعد العنف بين الإسرائيليين والفلسطينيين والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

صراحة نيوز – أعربت المدعية العامة للمحكمة الجنائية الدولية، فاتو بنسودا، عن قلقها من تصاعد العنف بين الإسرائيليين والفلسطينيين، مشيرة إلى احتمال وقوع جرائم حرب.

خبر الجنائية الدولية تعرب عن قلقها من تصاعد العنف بين الإسرائيليين والفلسطينيين

وقالت فاتو بنسودا اليوم الأربعاء في تغريدة على تويتر نقلتها شبكة يورونيوز الأوروبية، “ألاحظ بقلق بالغ تصاعد العنف في الضفة الغربية بما فيها القدس الشرقية وكذلك في غزة وحولها واحتمال ارتكاب جرائم بموجب نظام روما” المؤسس للمحكمة.

وسبق وأن أعلنت المدعية العامة للمحكمة الجنائية الدولية في آذار الماضي، أنها فتحت تحقيقاً رسمياً في جرائم مفترضة في الأراضي الفلسطينية المحتلة، في خطوة تعارضها إسرائيل بشدة، لكنها لاقت تأييداً من قبل الفلسطينيين الذين طالبوا بتحقيق “سريع”.

كانت هذه تفاصيل الجنائية الدولية تعرب عن قلقها من تصاعد العنف بين الإسرائيليين والفلسطينيين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صراحة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الأردن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 02:05 م