رئيس الفيفا يهنئ الرفاع بلقب دوري ناصر بن حمد الممتاز : صحيفة الوطن البحرينية

2021-05-12T14:12:24+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن رئيس الفيفا يهنئ الرفاع بلقب دوري ناصر بن حمد الممتاز والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

تلقى رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة برقية تهنئة من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السيد جياني إنفانتينو، أعرب فيها إنفانتينو عن تهانيه لنادي الرفاع بمناسبة فوزه بلقب دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2020-2021.

وقال إنفانتينو في برقيته:"يسعدنا أن نتقدم بأحر التهاني بمناسبة فوز نادي الرفاع ببطولة الدوري، والذي جاء بعد العمل المتواصل من قبل إدارة نادي الرفاع". وأضاف:"إن اللقب جاء نتاجًا للعزيمة والعمل المقدم من جميع منتسبي نادي الرفاع"، مثنيا على دور جميع أفراد الفريق الذين ساهموا في تحقيق الإنجاز.

كما تقدم إنفانتينو بالنيابة عن المجتمع الكروي بالشكر للاتحاد البحريني لكرة القدم على جهوده المبذولة في تطوير رسائل الكرة العالمية.

خبر رئيس الفيفا يهنئ الرفاع بلقب دوري ناصر بن حمد الممتاز

كانت هذه تفاصيل رئيس الفيفا يهنئ الرفاع بلقب دوري ناصر بن حمد الممتاز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية وقد قام فريق التحرير في صحافة البحرين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 02:12 م