برشلونة الآن.. انتهاء موسم سيرجي روبرتو وإيقاف دي يونج يربك الحسابات : أخبار الوطن

2021-05-12T14:12:36+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن برشلونة الآن.. انتهاء موسم سيرجي روبرتو وإيقاف دي يونج يربك الحسابات والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

12:44 م | الأربعاء 12 مايو 2021

سيرجي روبيرتو

أخبار متعلقة

خبر برشلونة الآن.. انتهاء موسم سيرجي روبرتو وإيقاف دي يونج يربك الحسابات

يقدم «الوطن سبورت» خدمة لقراءه لمعرفة أخبار برشلونة الآن، بعد اقتراب الموسم من نهايته، واشتعال المنافسة على لقب الدوري الإسباني، وسط صراع ثلاثي بين كلٍ من أتليتكو مدريد المتصدر والبارسا الوصيف وريال مدريد صاحب المركز الثالث؛ إذ يطمح كل فريق للظفر بلقب الليجا للموسم الرياضي 2020 - 2021.

ويبدو أن الحظ واصل عناده مع برشلونة، بعد التعادل المخيب أمام ليفانتي أمس الثلاثاء بنتيجة 3 - 3؛ إذ لم يفقد فرصة خطف صدارة الدوري من أتليتكو مدريد فقط، الذي اقترب بقوة من حسم اللقب، بل خسر اثنين من أبرز لاعبيه قبل مواجهة سيلتا فيجو في الجولة قبل الأخيرة لليجا، المقرر لها الأحد المقبل.

أخبار برشلونة الآن.. نهاية موسم سيرجي روبيرتو

وبحسب صحيفة «آس» الإسبانية، فإن البارسا سيفقد جهود سيرجي روبيرتو لنهاية الموسم، بعد الإصابة التي تعرض لها أمام ليفانتي، ليستبدل قبل نهاية اللقاء بـ5 دقائق.

وأكدت الصحيفة أن تشخيص إصابة روبيرتو في عظم الفخذ بالساق اليمنى، وهي نفس الإصابة التي غاب على إثرها في وقت سابق لمدة 4 أشهر، ما يعني أن موسم اللاعب قد انتهى.      

أخبار برشلونة الآن.. غياب دي يونج عن مواجهة سيلتا فيجو للإيقاف

في السياق ذاته، تأكد غياب فرانكي دي يونج، لاعب وسط الفريق الكتالوني، عن مباراة سيلتا فيجو بسبب الإيقاف، بعد تلقيه البطاقة الصفراء الخامسة له في مباراة ليفانتي، ليفقد برشلونة واحدا من أهم ركائزه الأساسية في آخر مواجهتين بالدوري.

وفقد برشلونة فرصة صدارة الدوري الإسباني، بعد تعادله المخيب أمام ليفاني، في الجولة 36 من الليجا، ليواصل أتليتكو مدريد الصدارة، برصيد 77 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن البارسا، كما يملك أفضلية أن لديه مباراة أكثر؛ إذ يتبقى له 3 مباريات في الدوري، بينما يتبقى للفريق الكتالوني مباراتين فقط.

كانت هذه تفاصيل برشلونة الآن.. انتهاء موسم سيرجي روبرتو وإيقاف دي يونج يربك الحسابات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 02:12 م