الدفاع المدني: نفذنا 130 مهمة لمتابعة آثار العدوان الإسرائيلي بغزة : دنيا الوطن

2021-05-12T14:15:36+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الدفاع المدني: نفذنا 130 مهمة لمتابعة آثار العدوان الإسرائيلي بغزة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية : رام الله - دنيا الوطن

قال الدفاع المدني: إنه تعامل مع 130 مهمة مختلفة منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة مساء الاثنين الماضي حتى صباح اليوم الأربعاء.

وأفادت مديرية الدفاع المدني أن طواقمها انتشلت ست جثث لمواطنين إثر استهدافات إسرائيلية مختلفة، وقدمت الاسعافات ل 15 مواطنا اصيبوا جراء ذلك، ونقلتهم للمستشفيات.

كما تعاملت طواقم الإنقاذ مع 18 حادثة استهداف منازل للمواطنين، و43 مهمة لاستهدف أراضي زراعية، و21 مهمة لاستهداف منشآت صناعية ومواقع للمقاومة.

خبر الدفاع المدني: نفذنا 130 مهمة لمتابعة آثار العدوان الإسرائيلي بغزة

كما أخمدت طواقم الإطفاء 22 حريقا معظمها بسبب العدوان الإسرائيلي، بينها حريق نشب في سيارة مدنية قصفها الطيران الإسرائيلي وسط مدينة غزة.

وكان المتحدث باسم وزارة الداخلية إياد البزم قد أعلن أن الأجهزة الأمنية والشرطية بغزة، اتخذت إجراءاتها وفق خطة الطوارئ؛ للقيام بواجبها في تأمين الجبهة الداخلية وتقديم الدعم والإسناد للمواطنين في ظل العدوان الإسرائيلي على شعبنا الفلسطيني.

كانت هذه تفاصيل الدفاع المدني: نفذنا 130 مهمة لمتابعة آثار العدوان الإسرائيلي بغزة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة فلسطين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 02:15 م