الأمين العام للجنة الأولمبية يهنئ الملك وناصر بن حمد بإنجاز إفرست : صحيفة الوطن البحرينية

2021-05-12T14:20:15+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الأمين العام للجنة الأولمبية يهنئ الملك وناصر بن حمد بإنجاز إفرست والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

رفع محمد حسن النصف الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بمناسبة وصول رجال الحرس الملكي الى قمة جبل إفرست.

كما تقدم النصف بالتهنئة إلى سمو اللواء الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أمين عام مجلس الدفاع الأعلى، مستشار الأمن الوطني، قائد الحرس الملكي بهذا الإنجاز الكبير.

وأكد أن هذا الإنجاز هو مدعاة للفخر والاعتزاز وهو يجسد شجاعة وبسالة رجال الحرس الملكي وحرصهم على تحقيق هذا الإنجاز ورفع علم المملكة على أعلى قمة في العالم، مشيدا بالاهتمام الكبير من قبل جلالة الملك حفظه الله ورعاه لرجالات الحرس الملكي والذي شكل دافعا لهم لتحقيق ذلك الإنجاز.

خبر الأمين العام للجنة الأولمبية يهنئ الملك وناصر بن حمد بإنجاز إفرست

وأضاف النصف أن اهتمام ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لرجالات الحرس الوطني كان له أبلغ الأثر في تحفيزهم لتحقيق هذا الإنجاز البحريني، وأشاد بما بذله رجالات الحرس الملكي من جهود للوصول إلى القمة العالمية لتسجيل إنجاز جديد يعكس المكانة المتميزة لمملكة البحرين.

كانت هذه تفاصيل الأمين العام للجنة الأولمبية يهنئ الملك وناصر بن حمد بإنجاز إفرست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية وقد قام فريق التحرير في صحافة البحرين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 02:20 م