نقيب الأشراف مهنئا بعيد الفطر: دعوة للاتحاد لتفويت الفرصة على المتربصين بأمن الأمة  : بوابه اخبار اليوم

2021-05-12T14:20:31+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن نقيب الأشراف مهنئا بعيد الفطر: دعوة للاتحاد لتفويت الفرصة على المتربصين بأمن الأمة  والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

هنأ السيد محمود الشريف، نقيب الأشراف، الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقال نقيب الأشراف، إن يوم العيد يمثل وسطية الدين؛ ففيه بهجة للنفس مع صفاء العقيدة، وإيمان للقلب، داعيًا إلى التعاون والاتحاد، ونبذ التنازع والخلاف والشقاق، لتفويت الفرصة على المتربصين بأمن الأمة واستقرارها، حتى تنال الأمة الإسلامية مكانتها اللائقة بين الأمم والشعوب.

ودعا نقيب الأشراف، المولى عز وجل أن يتقبل منا ما قدمنا من عمل وعبادة خلال شهر رمضان الفضيل، وأن يوفق الجميع إلى ما يؤدي إلى رفعة البلاد وتقدمها وازدهارها».

خبر نقيب الأشراف مهنئا بعيد الفطر: دعوة للاتحاد لتفويت الفرصة على المتربصين بأمن الأمة 

ودعا السيد محمود الشريف، المولى عز وجل أن يحفظ مصر وأهلها وجيشها ورجال أمنها من كل مكروه وسوء، وأن يوفق قادتها إلى ما فيه الخير للبلاد والعباد.

 

شاهد أيضا :- «نقيب الأشراف»: القدس ستظل عاصمة فلسطين ونطالب العالم بالتحرك لإنقاذ المقدسيين  

كانت هذه تفاصيل نقيب الأشراف مهنئا بعيد الفطر: دعوة للاتحاد لتفويت الفرصة على المتربصين بأمن الأمة  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 02:20 م