حسين السمري: شيكابالا مظلوم دائما ولا نعلم شيء عن مجلة الزمالك ومجاهد يجامل الأهلي : صدى البلد

2021-05-12T14:24:40+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن حسين السمري: شيكابالا مظلوم دائما ولا نعلم شيء عن مجلة الزمالك ومجاهد يجامل الأهلي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أكد حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك أن الإدارة غير راضية بسبب العقوبة الموقعة على محمود شيكابالا لاعب الفريق الأول وإيقافة لمدة مبارتبن.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "حضرة المواطن" :"كيف تحكم اللجنة الثلاثية خلال 24 ساعة على عقوبة شيكابالا، بالرغم أن هناك حالات مشابهة ولا يحدث إجتماعات إلا بعد مرور أيام من الواقعة، وأرى أن هناك تربص من اتحاد الكرة تجاه الزمالك وجماهيرة الكبيرة".

وأكمل حسين السمري: "المباراة كانت بدون حضور جماهيري، فكيف يتم توقيع عقوبة 50 ألف جنية على الأهلي بسبب الجماهير، ومراقب المباراة أكد أن عدد جماهير الأهلي كان كبيرا وذكر ذلك خلال تقريرة".

وأردف حسين السمري:"في الخارج وجميع دول العالم يتم معاقبة أي شخص يتنمر على أحد عناصر اللعبة، وشيكابالا يدافع عن نفسه فقط ولا ينظر أحد للفعل الأساسي الذي دفع اللاعب للرد على الجماهير خلال المباراة".

خبر حسين السمري: شيكابالا مظلوم دائما ولا نعلم شيء عن مجلة الزمالك ومجاهد يجامل الأهلي

وتابع:"ما يحدث في مجلة الزمالك بخصوص الأهلي يكون رد فعل على ما يحدث من الطرف الآخر، ومجلة النادي المسئول عنها رئيس التحرير ولا نشاهدها إلا بعد صدورها مثل الجماهير، ويجب النظر فيما يحدث من مجلة الأهلي".

واختتم حسين السمري قائلا:"مباراة الأهلي والزمالك كان بمثابة العيد للجميع وكانت رائعة وخرجت بشكل جيد، وطاقم التحكيم كان ممتازا، وأتمنى التوفيق للجميع خلال الفترة القادمة".

كانت هذه تفاصيل حسين السمري: شيكابالا مظلوم دائما ولا نعلم شيء عن مجلة الزمالك ومجاهد يجامل الأهلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 02:24 م