دير سانت كاترين يعلن فتح أبوابه مجددًا أمام الزوار في فترة الخماسين المقدسة : مصراوي

2021-05-12T14:25:12+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن دير سانت كاترين يعلن فتح أبوابه مجددًا أمام الزوار في فترة الخماسين المقدسة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

01:04 م الأربعاء 12 مايو 2021

كتب- مينا غالي:

تحتفل كنيسة الروم الأرثوذكس برئاسة البابا ثيؤدوروس الثاني، بابا الإسكندرية، وسائر إفريقيا، بفترة الخماسين المُقدسة.

خبر دير سانت كاترين يعلن فتح أبوابه مجددًا أمام الزوار في فترة الخماسين المقدسة

وقال الأنبا دميانوس، أسقف ورئيس دير سانت كاترين للرهبان الروم الأرثوذكس، إن دير سانت كاترين فتح أبوابه للزوار مجددا بشكل يومي فيما عدا يومي الأحد والجمعة والأعياد، من التاسعة صباحا وحتى الساعة الحادية عشر والنصف.

وأضاف في بيان له، أن أماكن الزيارة بالدير هي بئر شعيب والشجرة المباركة والقاعة المتحفية.

وفترة الخماسين المُقدسة، التي تحتفل بها الكنائس في مصر، حاليًا، تبدأ منذ يوم عيد القيامة المجيد، وحتي عيد العنصرة، وهي عبارة عن 50 يومًا مُتصلة من الأفراح داخل الكنيسة، حيث تكتسي بالستائر البيضاء، ويتغنى مرتلو الكنائس بالنغمات والمقامات الموسيقية المفرحة في القداسات الإلهية، والمعروفة بالنغمة "الفرايحي".

كانت هذه تفاصيل دير سانت كاترين يعلن فتح أبوابه مجددًا أمام الزوار في فترة الخماسين المقدسة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 02:25 م