محمد رمضان يطرح أغنية فيرساتشي بيبي.. فيديو : صدى البلد

2021-05-12T14:28:21+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن محمد رمضان يطرح أغنية فيرساتشي بيبي.. فيديو والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

طرح الفنان محمد رمضان أحدث أغانيه التى تحمل اسم فيرساتشي بيبي، والتي يتبرع بكامل أرباحها لصالح جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.

وروج رمضان للأغنية عبر حسابه على إنستجرام، ونشر عبر خاصية ستوري:" انتظروا الليلة أغنية  فيرساتشي بيبي على قناتي الرسمية بـ يوتيوب".

على الجانب الآخر يعرض لـ محمد رمضان حاليا مسلسل موسى، بطولة سمية الخشاب، عبير صبري، هبة مجدي، حمدي الوزير، تارا عماد، عارفة عبد الرسول، منذر رياحنة، سيد رجب، صبري فواز، رياض الخولي، فريدة سيف النصر، هبة عبدالغني، سيناريو وحوار ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

ملخص أحداث مسلسل موسى

خبر محمد رمضان يطرح أغنية فيرساتشي بيبي.. فيديو

وتدور أحداث مسلسل موسى في بداية أربعينيات القرن الماضي، خلال فترة احتلال الإنجليز لمصر، ومحاولتهم صد هجوم القوات الألمانية عن حدود مصر الشرقية، من خلال جمع الإنجليز للشباب المصريين لتجنيدهم في هذه الحرب.

ويعمل محمد رمضان "موسى" حدادا، ويعين أسرته الفقيرة بعد وفاة والده، في ظل قيام عمدة بلدهم "رياض الخولي" بجمع كشف بأسماء شباب القرية لتجنيدهم مع الإنجليز، ويقومون بإدراج اسم أخيه رويعي.

كانت هذه تفاصيل محمد رمضان يطرح أغنية فيرساتشي بيبي.. فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 02:28 م