هيكتور كوبر يقترب من تدريب منتخب الكونغو الديمقراطية : اليوم السابع

2021-05-12T14:28:54+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن هيكتور كوبر يقترب من تدريب منتخب الكونغو الديمقراطية والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

كشفت تقارير صحفية أن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى السابق للمنتخب المصرى اقترب من قيادة منتخب الكونغو الديمقراطية خلال الفترة المقبلة.

قالت صحيفة " آس " الإسبانية أن المدرب الأرجنتيني البالغ من العمر 65 عاما سوف يعود لمنصة التدريب بعد توقف عن العمل أكثر من عام ونصف.

أشارت الصحيفة إلى أن تجربة منتخب الكونغو ستكون هذه هي المرة الرابعة التي يواجه فيها كوبر تحدى إدارة منتخب وطني بعد تجربته مع منتخب جورجيا فى الفترة من 2008 حتى 2009 ومنتخب مصر من 2015 حتى 2018 وأوزبكستان  من 2018 حتى 2019. 

الجدير بالذكر أن منتخب الكونغو الديمقراطية فشل فى التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 الذى يقام فى الكاميرون بعد احتلاله المركز الثالث ضمن المجموعة الرابعة فى التصفيات المؤهلة للبطولة.

خبر هيكتور كوبر يقترب من تدريب منتخب الكونغو الديمقراطية

يأمل الاتحاد الكونغولى فى نجاح مشروع هيكتور كوبر من أجل بناء فريق قوى يستطيع التواجد فى البطولات المقبلة بالقارة السمراء

كان مسئولو نادى بيراميدز قد فتحوا قنوات اتصال مع الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، لتولى مهمة قيادة الفريق فى الفترة المقبلة، وخلافة مواطنه رودلفو أروابارينا الذى أصبح على بعد خطوة من الرحيل بسبب سوء النتائج والأداء.

كانت هذه تفاصيل هيكتور كوبر يقترب من تدريب منتخب الكونغو الديمقراطية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 02:28 م