بيلبورد: دريك المغني صاحب أعلى مبيعات في العقد : موقع 24

2021-05-12T14:28:59+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بيلبورد: دريك المغني صاحب أعلى مبيعات في العقد والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن : سيتوج المغني الكندي دريك بجائزة فنان العقد في النسخة المقبلة من جوائز "بيلبورد ميوزيك" بعدما حقق أفضل المبيعات بين 2010 و2021. وبذلك، تغلب مغني الراب على نجوم آخرين مثل تايلور سويفت وبرونو مارس وريانا وأديل، الذين يستكملون بنفس هذا الترتيب، قائمة المغنيين الأكثر نجاحاً في السنوات الأخيرة، وفقاً لهذه المجلة الموسيقية المعروفة التي تصدر منذ عام 1956 قوائم بالأسطوانات والأغنيات الأكثر مبيعا في الولايات المتحدة.

9 مرات لصدارة القائمة

وإجمالاً، وصل دريك تسع مرات لصدارة قائمة بيلبورد لأكثر 200 أسطوانة مبيعاً، بفضل الأسطوانات الخمس التي طرحها مغني الراب منذ عام 2010 بالإضافة إلى ألبومات منوعة أخرى.

الفنان الأكثر تتويجاً في بيلبورد

كما يعد دريك، الذي سيتسلم الجائزة في 23 مايو (أيار) الجاري من يد نيك جوناس، الفنان الأكثر تتويجا في تاريخ جوائز بيلبورد المخصصة للأعمال الأعلى مبيعاً، على خلاف غرامي التي تعتمد تصويت خبراء في صناعة الموسيقى.

خبر بيلبورد: دريك المغني صاحب أعلى مبيعات في العقد

وفي ذلك الحفل، قد تعادل تايلور سويفت الرقيم القياسي الذي يحمله دريك (27 جائزة) إذا فازت في الفئات الأربع المرشحة لها في هذه النسخة، على الرغم من أن المرشح الأوفر حظاً هو الفنان الكندي "ذا ويك إند".

كانت هذه تفاصيل بيلبورد: دريك المغني صاحب أعلى مبيعات في العقد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 02:28 م