خاص.. التعليم تتلقى الموافقات الأمنية على رؤساء كنترولات الثانوية العامة : بوابه اخبار اليوم

2021-05-12T14:36:00+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن خاص.. التعليم تتلقى الموافقات الأمنية على رؤساء كنترولات الثانوية العامة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

كشفت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لـ«بوابة أخبار اليوم» أن الوزارة تلقت موافقة الجهات الأمنية والرقابية على رؤساء ووكلاء لجان النظام والمراقبة ولجان الإدارة الذين تم اختيارهم للمشاركة في أعمال امتحانات الثانوية العامة لهذا العام .

وأشارت المصادر، إلى أن الجهات الأمنية والرقابية بعد إجراء تحريها الأمني والرقابي على الأسماء التي تم اختيارها للعمل في تجهيز امتحانات الثانوية العامة وافقت على الـ30 رئيس ووكيل كنترول ولجنة إدارة.

 وكشفت المصادر، أن أغلب من تم اختياره للمشاركة في أعمال التجهيز لامتحانات الثانوية العامة المقرر إجراؤها في 4 يوليو القادم، هم أعضاء قدامي داخل الكنترولات ولها بصمة في أعمال التجهيز لاعمال امتحانات الثانوية العامة .

وأوضحت أنه من المقرر ان تصدر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بقيادة الدكتور طارق شوقي وزير التعليم، القرار الوزاري بالتكليف الرسمي لعمل رؤساء ووكلاء لجان النظام والمراقبة ولجان الادارة في اعمال امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري 2020/2021 م  .

خبر خاص.. التعليم تتلقى الموافقات الأمنية على رؤساء كنترولات الثانوية العامة

واوضحت المصادر ، ان نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة لهذا العام ، الدكتور رضا حجازي ، عقد اكثر من اجتماع منذ امس الاول الاثنين ، مع رؤساء ووكلاء لجان النظام والمراقبة ولجان الادارة لتوجيههم بالاعمال المطلوب انجازها داخل الكنترولات بالقطاعات الاربعة "القاهرة - اسكندرية - المنصورة -أسيوط".

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، تفاصيل عقد 3 امتحانات التجريبية قومية لطلاب الثانوية العامة 2020/2021 بشهور ابريل ومايو و يونيو 

واوضحت الوزارة ،انه سيعقد الامتحان التجريبي لطلاب 3 ثانوي ، حيث قررت الوزارة عقد اللمتحان التجريبي في شهر ابريل خلال ايام 18 و20 و22 ابريل ، الكترونيا علي ان يؤديه الطلاب باستخدام اجهزة التابلت المدرسي .

واكدت وزارة التربية والتعليم ، ان الهدف من الامتحان التجريبي قياس مدي كفاءة الاجهزة المستخدمة ، ومحاكاة كاملة لاستخدام المعدات والشبكات .

كما اوضحت وزارة التربية والتعليم ،ان الهدف من عقد الامتحان التجريبي ايضا ، هو تجربة عمليةلاكواد المواد وكلمات المرور التي سيقوم باستخدامها الطلاب في الامتحان .

كما اعلنت وزارة التربية والتعليم ان جدول الاختبار التجريبي في مايو

كانت هذه تفاصيل خاص.. التعليم تتلقى الموافقات الأمنية على رؤساء كنترولات الثانوية العامة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 02:36 م