رضا عبد العال : جنش لازم يعتزل بعد هدف الأهلى.. وأبو جبل نمبر وان وعواد لم يتألق : اليوم السابع

2021-05-12T14:36:20+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن رضا عبد العال : جنش لازم يعتزل بعد هدف الأهلى.. وأبو جبل نمبر وان وعواد لم يتألق والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

طالب رضا عبد العال نجم الأهلى والزمالك الأسبق ، محمود جنش حارس الزمالك بالاعتزال بنهاية الموسم الجارى، مؤكداً أن محمد أبو جبل نمبر وان فى القلعة البيضاء رافضاً الحديث عن تألق محمد عواد ، وقال رضا عبد العال فى مداخلة هاتفية لبرنامج اللعبة الحلوة مع خالد الغندور عبر إذاعة أون سبورت إف إم:" أنا لو مكان جنش اعلن اعتزالى الموسم ده ، بعد ماشوفنا الجول اللى دخل مرماه فى مباراة المقاولون العرب ".

ويضيف رضا عبد العال :"أهداف الترجى التونسى والأهلى فى شباك جنش فضيحة بجد ، لازم محمد أبو جبل يرجع لتشكيل الزمالك الأساسى بعد تعافيه من كورونا زى ماحصل مع الشناوى فى الأهلى ، لان أبو جبل نمبر وان فى حراسة الزمالك ثم يأتى محمد عواد ثانياً ، بس محدش يقول عواد تألق ، تألق فين بقى".

وأكمل رضا عبد العال :" إمام عاشور لاعب كويس بس دماغه صعبة وغيابه فارق مع الزمالك ، بس كارتيرون مش مقتنع بيه زى باتشيكو".

وعن التتويج بالدوري هذا الموسم علق رضا عبد العال:" الأهلى والزمالك مش مضمونين ، هتفضل لعبة الكراسى الموسيقية بين موسيمانى وكارتيرون".

خبر رضا عبد العال : جنش لازم يعتزل بعد هدف الأهلى.. وأبو جبل نمبر وان وعواد لم يتألق

وعن التدريب قال رضا عبد العال :" لم اعتزل التدريب حصلت على إجازة سنة بعد اجرائى عملية صعبة فى القلب ".

وعن بيراميدز قال رضا عبد العال :" لو عبد الله السعيد كان راح الزمالك من ثلاث سنين مكنش هيعمل حاجة ، الزمالك عايز مدرب شخصيته قوية ، ولاعبو بيراميدز بيلعبوا بإسمهم بس".

كانت هذه تفاصيل رضا عبد العال : جنش لازم يعتزل بعد هدف الأهلى.. وأبو جبل نمبر وان وعواد لم يتألق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 02:36 م