أوليفر كان: لا يمكن أن يدفع بايرن ميونخ 100 مليون يورو لضم هالاند : بطولات

2021-05-12T14:40:22+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أوليفر كان: لا يمكن أن يدفع بايرن ميونخ 100 مليون يورو لضم هالاند والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

كشف نادي بايرن ميونخ الألماني أنه ليس لديه أي نية لمحاولة التعاقد مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط اسم هالاند بالعديد من الأندية الأوروبية للانتقال إليها على رأسها ريال مدريد، برشلونة، بايرن ميونخ، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا.. ليكيب: دراكسلر يرفض إغراءات بايرن ميونخ ويقرر التجديد مع باريس سان جيرمان

خبر أوليفر كان: لا يمكن أن يدفع بايرن ميونخ 100 مليون يورو لضم هالاند

وخرج عضو مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ، أوليفر كان، للحديث عن إمكانية التعاقد مع هالاند في تصريحاتها نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، وقال: "آسف، أيا كان من يتحدث عن ذلك، فهم ما زالوا لم يفهموا الوضع جيدًا".

وتابع: "تكلفة الصفقة بأكملها كما نعلم، أكثر من 100 مليون يورو، بالنسبة لبايرن ميونخ، هذا شيء لا يمكن تصور حدوثه".

وأضاف: "لدينا ليفاندوفسكي، عقده ممتد لعامين آخرين ومستواه يعرفه الجميع ولا يمكن الشك به، لهذا السبب لا نفكر في هالاند".

وواصل تصريحاته: "روبرت يستطيع الحفاظ على مستواه لبضع سنوات أخرى مثل نوير، تشعر أنهما يستطيعان اللعب بهذا الأداء الرائع حتى يبلغا سن الأربعين ولذلك فهما مهمين جدًا للفريق".

كانت هذه تفاصيل أوليفر كان: لا يمكن أن يدفع بايرن ميونخ 100 مليون يورو لضم هالاند نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 02:40 م