سفير إسرائيل في أميركا يهاجم عضو مجلس النواب رشيدة طليب : المغرب اليوم

2021-05-12T14:41:00+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن سفير إسرائيل في أميركا يهاجم عضو مجلس النواب رشيدة طليب والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

واشنط - أنتقد سفير اسرائيل في أميركا جلعاد إردان، عضو مجلس النواب الأميركي، رشيدة طليب، بعد تغريدة لها حول ما يجري من اعتداء من جنود الاحتلال على المواطنين في القدس.واتهم السفير الإسرائيلي في الولايات المتحدة، النائب رشيدة طليب "بإذكاء التوتر" بتعليقاتها بينما تتصاعد المواجهات،

وقال: "بدلا من الدعوة إلى السلام والهدوء، فإن تغريداتك هي مصدر التوترات". وكانت رشيدة طليب، قد انتقدت في تغريدة لها إسرائيل بعد وقوع اشتباكات بين الشرطة الإسرائيلية والفلسطينيين، الجمعة الماضية، في المسجد الأقصى.

وفي بعض تغريداتها، حرصت طليب على الإشارة إلى حسابي الرئيس الأميركي جو بايدن ووزير خارجيته أنتوني بلينكن، مشككة في أسباب البيت الأبيض لتقديم المساعدة لإسرائيل.

وأضافت: "تُستخدم أموال دافعي الضرائب الأميركيين لارتكاب انتهاكات بحق حقوق الإنسان. يجب على الكونغرس أن يشترط المساعدة التي نرسلها إلى إسرائيل، وأن ينهيها تماما إذا لم يتم اتباع هذه الشروط. التصريحات لاتجدي. هذا يكفي".

خبر سفير إسرائيل في أميركا يهاجم عضو مجلس النواب رشيدة طليب

قد يهمك ايضا 

بيلوسي تؤكد لنتنياهو دعم الكونغرس الثابت لأمن وأمان إسرائيل

نانسي بيلوسي تذكر اسم ترامب في مؤتمر صحفي وتعتذر بعدها

كانت هذه تفاصيل سفير إسرائيل في أميركا يهاجم عضو مجلس النواب رشيدة طليب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة المغرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 02:41 م