طوارىء فى الإسماعيلى قبل مواجهة أسوان بالدوري : صدى البلد

2021-05-12T14:41:06+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن طوارىء فى الإسماعيلى قبل مواجهة أسوان بالدوري والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

رفع الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلى حالة الطوارىء القصوى استعدادا لمواجهة أسوان بملعب الإسماعيلية والمقرر إقامتها الجمعة المقبل فى إطار لقاءات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الممتاز.

وخاض الإسماعيلى تدريبا قويا مساء أمس فى ظل السعى إلى تحقيق أفضل إعداد ممكن لمواجهة أسوان والفوز بالمباراة من أجل الاستمرار فى النتائج المميزة التى يحققها الفريق فى الأونة الأخيرة بعدما تمكن من تحقيق 4 انتصارات متتالية على حساب كلا من المصري والإنتاج الحربي والجونة والبنك الأهلي.

 

وقبل بداية مران اليوم اجتمع حمد ابراهيم المدرب العام للفريق مع اللاعبين، حيث وجه لهم الشكر على استعادة الروح القتالية التي منحت الفريق الفوز خلال الأربعة مواجهات الماضية.

خبر طوارىء فى الإسماعيلى قبل مواجهة أسوان بالدوري

وانتقل اللاعبون لأداء بعض الوحدات التدريبية بعد ذلك، مع أداء بعض تدريبات الإحماء، ثم الانتقال إلى التدريب بالكرة والتركيز على التسليم والتسلم في مساحات ضيقة، قبل أن يختتم المران الذي أقيم على ملعب النادي الاسماعيلي الفرعي بتقسيمة قوية شهدت مشاركة كافة اللاعبين المتاحين استعدادًا لمواجهة الجمعة أمام زهرة الجنوب.

وعلى هامش المران أدى محمد مصيلحي مدافع الفريق بعض التدريبات التأهيلية، بينما خاض ثلاثي حراسة المرمى محمد صبحي ومحمد مجدي وعبد الرحمن صلاح تدريبات قوية وبدنية تحت قيادة مدربهم مصطفى كمال.

كانت هذه تفاصيل طوارىء فى الإسماعيلى قبل مواجهة أسوان بالدوري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 02:41 م