علي مبخوت يكشف سر التتويج بـ الدوري الإماراتي : صدى البلد

2021-05-12T14:41:06+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن علي مبخوت يكشف سر التتويج بـ الدوري الإماراتي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أبدى علي مبخوت، هداف الجزيرة والدوري الإماراتي، سعادته بتتويج فريقه بدرع دوري الخليج العربي، للمرة الثالثة في تاريخ النادي.

وتوج الجزيرة، بطلاً لدوري الخليج العربي، بعد فوزه على ضيفه خورفكان، بنتيجة 3-1، على ستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، ضمن مواجهات الجولة 26 والأخيرة.

كما توج علي مبخوت بلقب هداف الدوري الإماراتي، بتسجيله 25 هدفا.

وقال علي مبخوت: "أنا في غاية الفرحة، بعد هذا الموسم الصعب والقوي، والجماهير تستحق فرحة التتويج، ومواجهتي الوصل وخورفكان في الدور الأول، قادتنا لبذل أقصى جهد في المباريات التالية لتحقيق اللقب".

وأضاف مبخوت: "نشكر بني ياس على ما قدمه هذا الموسم، والبطولة تعني لنا الكثير، ولا تكفي الكلمات للتعبير عما نشعر به من فرحة وسعادة بهذا اللقب الغالي".

خبر علي مبخوت يكشف سر التتويج بـ الدوري الإماراتي

ونال علي مبخوت مهاجم الجزيرة لقب هداف دوري الخليج العربي في الموسم الحالي بعد إحرازه 25 هدفا في 26 جولة، كان آخرها هدفا متميزا في شباك خورفكان ليلة امس في مباراة الختام.

وسبق أن توج مبخوت بلقب الهداف في موسم 2016-2017 الذي أحرز فيه فخر أبوظبي لقب الدوري، بعدد 33 هدفا كصاحب أعلى معدل أهداف في تاريخ دوري المحترفين حتى الان، ليكون بذلك هداف البطولة لمرتين.

ورفع مهاجم الجزيرة إجمالي أهدافه في بطولة الدوري إلى 171، بفارق 4 أهداف عن فهد خميس الهداف التاريخي للكرة الإماراتية برصيد 175، ليصبح بذلك على بعد خطوات من إنتزاع اللقب.

كانت هذه تفاصيل علي مبخوت يكشف سر التتويج بـ الدوري الإماراتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 02:41 م