الاتحادات الرياضية إجازة 5 أيام بمناسبة عيد الفطر : اليوم السابع

2021-05-12T14:44:13+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الاتحادات الرياضية إجازة 5 أيام بمناسبة عيد الفطر والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

حصلت الاتحادات الرياضية على إجازة عيد الفطر،  لمدة 5 أيام ، على أن تبدأ اليوم الأربعاء وتستمر حتى الأحد ، مع استئناف العمل يوم الأثنين المقبل، وتقتصر الإجازة على الموظفين والعاملين بالاتحادات.

وجاء قرار العودة سريعا فى ظل ارتباط الاتحادات بخطط الاعداد لمختلف البطولات سواء الافريقية او الدولية ومنها المؤهلة الى أولمبياد طوكيو،  بخلاف الدورة الأولمبية نفسها والاستعداد لعا من معسكرات وبطولات.

 ومن بين هذه الاتحادات الجودو والمصارعة و الجمباز والطاولة والعاب القوى والسلة والكاراتيه و التايكوندو وغيرها من الاتحادات .

خبر الاتحادات الرياضية إجازة 5 أيام بمناسبة عيد الفطر

 و تأهل إلى طوكيو  عدد كبير من المنتخبات فى الألعاب الجماعية بالإضافة إلى المقاعد الفردية مثل المنتخب الأولمبي ومنتخب اليد،  والسباحة و تنس الطاولة والجودو والمصارعة والرماية والسلاح و الكاراتيه والتايكوندو و الشراع والكانوى وغيرها من الألعاب الرياضية التى تشارك بالبطولة والتى تقام  فى الفترة من 23 يوليو الى 8 أغسطس

كانت هذه تفاصيل الاتحادات الرياضية إجازة 5 أيام بمناسبة عيد الفطر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 02:44 م