حلا شيحة تظهر بالحجاب بعد أشهر من زواجها من الداعية معز مسعود : عربي بوست

2021-05-12T14:44:14+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن حلا شيحة تظهر بالحجاب بعد أشهر من زواجها من الداعية معز مسعود والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

لفتت الممثلة المصريّة حلا شيحة أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي إليها، إذ يبدو أنها قررت مؤخراً العودة لارتداء الحجاب بعد أن كانت قد ارتدته وخلعته في وقت سابق.

هل عادت لـ الحجاب؟ .. #حلا_شيحة تثير الجدل بعد تحديث صورتها على إنستجرامhttps://t.co/40i3dpvveJ pic.twitter.com/jn0fokYbTg

— مبتدا (@Mobtada) May 12, 2021

حلا شيحة ترتدي الحجاب مجدداً

ونشرت الفنانة المصرية العديد من الصور على صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل وهي مرتدية الحجاب، وذلك بعد مرور 3 أشهر على زواجها من الداعية الإسلامي المعروف معز مسعود.

إضافة إلى قيامها بتغيير صورتها الشخصية على صفحتها على إنستغرام بصورة أخرى وهي مرتدية غطاء رأس يُظهر القليل من خصلات شعرها، في حين لم تقم بإخفاء أو إزالة أي صورة من صورها الأخرى التي تظهر فيها من غير حجاب على التطبيق.

ومن غير المعلوم ما إذا كان ارتداء الممثلة المحبوبة للحجاب هو عودة نهائية إليه أم أن ارتداءه مرتبط فقط بشهر رمضان المبارك.

في حين لم يقتصر الأمر على ارتدائها الحجاب وحسب، بل أيضاً من خلال المنشورات الدينية التي بدأت بنشرها مؤخراً على إنستغرام، والتي تحتوي على آيات قرآنية ودعوات دينيّة.

حلا شيحة ترتدي الحجاب وتخلعه! 

في عام 2007 قررت الممثلة المصرية ارتداء الحجاب واعتزال الفن وذلك بعد زواجها من رجل كندي يدعى “يوسف هيرسن” كان قد أشهر إسلامه قبل زواجهما بنحو 4 أعوام.

وعلّقت شيحة حينها على الموضوع بأنّ موضوع اعتزالها للفن هو قرار نهائي ولا رجعة فيه، وأنها نادمة تماماً على مشاركتها في بعض الأفلام.

خبر حلا شيحة تظهر بالحجاب بعد أشهر من زواجها من الداعية معز مسعود

ولكن في أغسطس/آب 2018 قررت الممثلة المصرية خلع الحجاب مجدداً والعودة للمجال الفني بعد سنوات طويلة من الاعتزال، موضحة أنّ خلعها للحجاب جاء لأسباب شخصية، ولا يعني أنها ضده على الإطلاق، وأن الامر في النهاية هو قرارها.

وقالت وفقاً لمصادر محليّة: ” ربنا رحمن رحيم بدليل إننا نقلع الحجاب ولا يعاقبنا ويسامحنا، ربنا بيحب الحجاب بس ده مش الأساس”.

وأضافت: “الناس اللي بتنتقدني عشان خلعت النقاب والحجاب مش بيطبقوا سنة النبي، ولا طريقة تعامله مع الناس ولا روحه في التعامل، النبي كان رحمة في كل حاجة، إنما الناس هاجموني بشكل جرحني، ده سيدنا محمد ربنا أرسله رحمة للعالمين”.

وبعد قرار خلع الحجاب بفترة قصيرة انفصلت الممثلة المصرية عن زوجها الكندي، إذ نقل موقع “إرم نيوز” عن مصدر مقرب منها أنّ تم بسبب عدم التفاهم بينهما بعد خلعها الحجاب وعودتها للتمثيل، وأن حلا هي من اتخذت القرار.

وفي يونيو/حزيران 2020 علّقت شيحة لأول مرّة على موضوع طلاقها قائلة خلال لقاء تلفزيوني إنّ طلاقهما يعود لسبب شخصي، وإنها تحترم طليقها فكان بينهما ذكريات ولديهما 4 أبناء.

كما أشارت إلى أن طلاقهما يعود لسبب شخصي، بعدما شعرت أنها لن تستطيع أن تستمر في حياتها معه، وأن قرار عودتها للفن لم يكن السبب الرئيسي.

يذكر أنّ لدى حلا شيحة 4 أطفال من زوجها الكندي، انقسموا لتعيش الابنتان الكبريان هنا وخديجة مع والدهما في كندا، في حين يعيش الصغيران أحمد وعائشة معها في مصر.

وفي 8 فبراير/شباط 2021 أعلنت حلا شيحة زواجها مجدداً، هذه المرة من الداعية الإسلامي المعروف معز مسعود في أحد فنادق القاهرة المطلة على النيل، بحضور عدد محدد من الأهل والمقربين.

تويتر/ حلا شيحة ومعز مسعود

كانت هذه تفاصيل حلا شيحة تظهر بالحجاب بعد أشهر من زواجها من الداعية معز مسعود نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 02:44 م