أفكار بسيطة تساعدكِ على تنظيف المنزل وتجديد ديكوره بأسرع وقت  : الامارات نيوز

2021-05-12T14:44:21+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أفكار بسيطة تساعدكِ على تنظيف المنزل وتجديد ديكوره بأسرع وقت  والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

متابعة_نور نجيم :

توجد الكثير من الخطوات والأفكار العملية وغير المكلفة التي تساعدكِ على تجديد ديكور منزلكِ، ومن هذه الأفكار:

– نظّفي قبل البدء:

قبل البدء بالتجديد توجد بعض الخطوات التي يجب عليكِ الانتباه إليها وهي التخلّص من الأشياء غير المستخدمة، وتنظيف البيت بالكامل بما فيه الأرضية والجدران والأسقف والنوافذ والأبواب، وتأكدي من صيانة جميع مقابس الكهرباء وصيانة صنابير المياه وغيرها.

– اهتمي بالجدران:

بعد تنظيف الجدران وترميمها اختاري اللّون الذي ترينه مناسبًا للجدار وقومي بطلائه ويمكنكِ الاستعانة بورق الجدران إن كنت ترغبين بتصميم مميز، كما يمكنكِ استخدام بعض المنسوجات أو التصاميم غير المكلفة للتزيين أو اللّوحات والصور والنباتات الاصطناعيّة التي تعلّق على الجدران.

غيري الألوان:

يمكنكِ إضافة بهجة لغرفة المعيشة بتغيير الألوان فيها دون الحاجة لتغييرها بالكامل، غيري لون وسائد الأريكة إلى لون جديد واخلطي بين الألوان الفاتحة والغامقة، كما يمكنكِ تجديد لون الكراسي أو الطاولات الخشبية بالكامل أو تغيير لون بقعة معينة منها فقط فيمكنكِ طلاء جزء من طاولة خشبية غامقة بلون آخر فاتح أو العكس.

-أضيفي مساحةً:

خبر أفكار بسيطة تساعدكِ على تنظيف المنزل وتجديد ديكوره بأسرع وقت 

غالبًا ما تكون غرفة المعيشة هي الغرفة الأكثر استخدامًا من قبل جميع أفراد عائلتكِ ولهذا تتّسم بالفوضى دائمًا، ويمكنكِ التقليل من الفوضى وإيجاد مساحة جديدة لها من خلال استخدام أثاث متعدد الاستخدامات كالطاولات التي تحتوي على دروج للتخزين ورفوف مفتوحة أسفلها وبعض أنواع الكنب الذي يفتح ويخزن داخله، كما يمكنكِ تقسيم المساحة في غرفة أطفالكِ فلا تجعليها فقط للنوم وخصصي فيها مكانًا للعب ومكانًا للدراسة ومكانًا لقضاء وقت هادئ والنوم.

– أعيدي ترتيب الأثاث:

هذه الخطوة لا تحتاج منكِ أي تكلفة مادية ولكن تحتاج إلى تفكير خارج الصندوق، لذا غيري أماكن قطع الأثاث بطريقة غير تقليدية واكسري المعايير فمثلًا اسحبي الأريكة بعيدًا عن الحائط وضعي بقية الأثاث بطريقة تعيد البهجة للمكان من جديد

– نظمي رفوف الكتب:

يمكنكِ ترتيب الكتب في رفوف المكتبة حسب الألوان وهذا سيبرز من جمالها، كما يمكنكِ الاستعانة ببعض التحف لتجدد من شكلها، بالإضافة إلى تجديد لون الرفوف أو وضع ورق جدران على الحائط خلف هذه الرفوف.

-استخدمي النباتات الخضراء:

تضفي النباتات والأشجار الورقية على المكان الفارغ رونقًا على الفور، وتزيد من جمال الطاولات الجانبية والأسطح، كما تحسن من جودة الهواء في منزلكِ.

شاهد المقال أفكار بسيطة تساعدكِ على تنظيف المنزل وتجديد ديكوره بأسرع وقت  على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل أفكار بسيطة تساعدكِ على تنظيف المنزل وتجديد ديكوره بأسرع وقت  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 02:44 م