هل يحاول إغراءه للانتقال إلى باريس سان جيرمان؟.. نيمار: أريد اللعب بجوار رونالدو : بطولات

2021-05-12T14:48:16+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن هل يحاول إغراءه للانتقال إلى باريس سان جيرمان؟.. نيمار: أريد اللعب بجوار رونالدو والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

اعترف جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، بأنه يريد اللعب بجوار مهاجم يوفنتوس ومنتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو في المستقبل، وربما تكون محاولة لإغرائه باللعب في العملاق الفرنسي.

ووقع نيمار قبل أيام قليلة على عقد التمديد مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2025، بعدما كانت هناك شائعات كثيرة حول مستقبله وإمكانية العودة إلى برشلونة من جديد.

اقرأ أيضًا.. تقارير برازيلية: بند سري في عقد نيمار مع باريس سان جيرمان!

خبر هل يحاول إغراءه للانتقال إلى باريس سان جيرمان؟.. نيمار: أريد اللعب بجوار رونالدو

وكشف البرازيلي عن أمنيته في حواره مع مجلة "GQ France" وقال: "أريد اللعب مع رونالدو، لقد لعبت بالفعل مع لاعبين رائعين مثل ميسي ومبابي لكني لم ألعب مع كريستيانو بعد".

ذلك يأتي في ظل وجود حالة من الغموض حول مستقبل رونالدو مع يوفنتوس وإمكانية رحيله عن الفريق الإيطالي إذا لم يتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

هذه ليست الأمنية الوحيدة التي كشف عنها نيمار بل وأضاف: "أريد الفوز ببطولة كأس العالم مع البرازيل، هذا حلمي الأكبر، لكنني أريد الفوز بكل البطولات أيضًا مع باريس سان جيرمان".

وأتم: "الآن، أنا في الثلاثين من عمري تقريبًا ولدي مسيرة فنية جيدة على المستوى الشخصي".

كانت هذه تفاصيل هل يحاول إغراءه للانتقال إلى باريس سان جيرمان؟.. نيمار: أريد اللعب بجوار رونالدو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 02:48 م