رسميًا - بسبب دوري السوبر الأوروبي.. يويفا يفتح تحقيقًا ضد برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس : بطولات

2021-05-12T14:48:17+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن رسميًا - بسبب دوري السوبر الأوروبي.. يويفا يفتح تحقيقًا ضد برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن فتح تحقيق تأديبي ضد الأندية الثلاثة المستمرة في بطولة دوري السوبر الأوروبي وهي برشلونة، ريال مدريد ويوفنتوس.

وكانت أندية برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس قد أعلنت استمرارها في المشاركة ببطولة دوري السوبر الأوروبي، رغم انسحاب 9 أندية كانت مشاركة في تأسيس تلك المسابقة في أبريل الماضي.

الأندية المنسحبة من المشاركة في دوري السوبر الأوروبي هي ليفربول، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، تشيلسي، آرسنال، توتنهام، إنتر ميلان، ميلان، أتلتيكو مدريد.

خبر رسميًا - بسبب دوري السوبر الأوروبي.. يويفا يفتح تحقيقًا ضد برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس

اقرأ أيضًا.. برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس يصدرون بيانًا للرد على تهديدات يويفا بشأن دوري السوبر الأوروبي

وأصدر "يويفا" بيانًا رسميًا عبر موقعه الإلكتروني جاء كالتالي:

"وفقًا للمادة 31، بند 4، من لوائح الانضباط الخاصة بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تم تعيين لجنة مفتشي الاتحاد الأوروبي للأخلاقيات والتأديب اليوم لإجراء تحقيق تأديبي بشأن انتهاك محتمل للإطار القانوني للاتحاد الأوروبي لكرة القدم من قبل أندية برشلونة، ريال مدريد ويوفنتوس فيما يتعلق بذلك المشروع الذي يسمى دوري السوبر الأوروبي".

كانت هذه تفاصيل رسميًا - بسبب دوري السوبر الأوروبي.. يويفا يفتح تحقيقًا ضد برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 02:48 م