انقلاب على رونالدو في يوفنتوس.. وانتهاء موسم إبراهيموفيتش مع ميلان : أخبار الوطن

2021-05-12T14:48:44+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن انقلاب على رونالدو في يوفنتوس.. وانتهاء موسم إبراهيموفيتش مع ميلان والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

01:20 م | الأربعاء 12 مايو 2021

كريستيانو رونالدو

أخبار متعلقة

أفادت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن هناك علاقة متوترة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، وزملائه في الفريق، خلال الأيام الماضية، في ظل الموسم السيئ الذي يمر به السيدة العجوز، بعدما ودع دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من الدور ثمن النهائي، فضلا عن خسارة لقب الدوري الإيطالي بشكل رسمي لصالح إنتر ميلان وانتهاء هيمنته على البطولة التي استمرت لـ9 مواسم، بالإضافة إلى كونه مهددا بالغياب عن «الشامبيونزليج» في نسخته المقبلة.

أخبار كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس 

وذكرت صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، اليوم الأربعاء، أن كريستيانو رونالدو بات معزولًا في غرفة الملابس؛ إذ أن زملائه يعتقدون أنه حصل على الكثير من الحرية في الفريق، موضحة أن العلاقة بينه وباقي عناصر الفريق لم تعد جيدة كما كانت قبل عدة شهور.

خبر انقلاب على رونالدو في يوفنتوس.. وانتهاء موسم إبراهيموفيتش مع ميلان

وأضافت الصحيفة الإيطالية، أن رونالدو لم يتدرب في اليوم التالي لهزيمة يوفنتوس أمام نظيره فريق ميلان بثلاثية نظيفة، خاصة أن اللاعب زار مصنع فيراري، رفقة أندريا أنيللي، رئيس النادي، وجون إلكان، المدير التنفيذي، فضلا عن غيابه أيضا عن بعض التدريبات هذا الموسم لأسباب الرعاية، ما دفع زملاءه للتفكير في أنه ليس من العدل أن يُعامل بشكل مختلف عنهم.

نيمار: أرغب في اللعب مع كريستيانو رونالدو والفوز بكأس العالم

من جانبه، عبر البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان، عن رغبته في اللعب مع كريستيانو رونالدو، قائلا خلال تصريحات نشرتها صحيفة «ماركا» الإسبانية: «أرغب في اللعب مع رونالدو، فقد لقد لعبت بالفعل مع لاعبين رائعين مثل ليونيل ميسي وكيليان مبابي، لكني لم ألعب مع كريستيانو رونالدو بعد».

وأضاف اللاعب البرازيلي: «أريد الفوز بكأس العالم التي ستقام في قطر، فقد كان هذا حلمي الأكبر، لكنني أريد أيضا الفوز بكل شيء مع باريس سان جيرمان، فأنا الآن في الثلاثين من عمري حاليا ولدي مسيرة مهنية جيدة».

غياب إبراهيموفيتش عن ميلان لنهاية الموسم وشكوك حول لحاقه بمباراة السويد وإسبانيا

في سياق آخر، كشفت تقارير صحفية اليوم، آخر التطورات المتعلقة بإصابة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، بعد تعرضه للإصابة في الركبة أمام يوفنتوس، يوم الأحد الماضي؛ إذ أشارت التقارير إلى أن إبراهيموفيتش لن يلعب مع ميلان مرة أخرى هذا الموسم، غير أن اللاعب سيحاول التعافي في الوقت المناسب للحاق باليورو هذا الصيف، ومن المنتظر لفحص على ركبته مرة أخرى الأسبوع المقبل، ولكن بحال كانت إصابته أشد مما كان يعتقد، سيغيب أيضا عن المباراة الأخيرة في الموسم ضد أتلانتا.

يذكر أن إبراهيموفيتش قد لا يكون جاهزا لمواجهة منتخب بلاده السويد ضد إسبانيا يوم 14 يونيو، لكنه سيكون جاهزا لمباراتي بولندا وسلوفاكيا.

كانت هذه تفاصيل انقلاب على رونالدو في يوفنتوس.. وانتهاء موسم إبراهيموفيتش مع ميلان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 02:48 م