زيدان: إذا تحدثت عن التحكيم ستحدث فوضي.. ولا أفكر في مستقبلي : اليوم السابع

2021-05-12T14:48:46+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن زيدان: إذا تحدثت عن التحكيم ستحدث فوضي.. ولا أفكر في مستقبلي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

 أشاد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، بمنافسه غرناطة قبل المباراة التي ستجمع الفريقين غداً، الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني، علي ملعب "لوس كارمينيس.

قال زيدان في مؤتمر صحفي، "لقد قدم غرناطة موسماً إستثنائياً وإنه فريق جيد للغاية. نعلم أنه يتعين علينا دائماً أن نلعب مباراة كبيرة لتحقيق الفوز."

أضاف، "هناك 3 مباريات متبقية وعليك أن تلعب بشكل جيد كما نفعل نحن، نفعل كل شيء للفوز بالمباراة."

ورفض زيدان، التعليق مجدداً علي التحكيم بعد الجدل في مباراة إشبيلية الجولة الماضية، قائلاً "لن أتحدث عن الحكام وكل واحد شخص يقوم بعمله."

شدد مدرب الملكي، " إذا تحدثت عن التحكيم سيحدث هناك فوضى، لذلك لن أتحدث عن ذلك."

ووجه المدرب الفرنسي رسالة إلى الحكام، " عليهم أن يجلسوا للتحدث ويقرروا وسيكون هذا على هذا النحو للجميع دائماً ليقرروا نفس الشيء."

وبخصوص مستقبله مع ريال مدريد، علق زيدان، "لا أفكر في ذلك على الإطلاق، أفكر فقط في المباريات المتبقية لدينا."

واصل زيزو حديثه، "لا نعرف ماذا سيحدث في هذه المباريات الثلاث لكننا سنبذل قصارى جهدنا للفوز، إذا كان هناك جمهور سيكون أفضل بكثير."

خبر زيدان: إذا تحدثت عن التحكيم ستحدث فوضي.. ولا أفكر في مستقبلي

أكمل زين الدين زيدان، "أحاول مشاهدة مباريات منافسينا لأنني في المنزل ويمكنني مشاهدتها."

وحول عودة الجماهير، علق زيدان، "هذا سيتقرر قريباً وأنا في إنتظار القرار. عودة الجماهير أفضل لكرة القدم وكذلك للجماهير."

وأكد زيزو علي أهمية فريق الكاستيا الذى يقوده راؤول جونزاليس، قائلاً "الفريق الأول مهم لكن كاستيا مهم أيضاً.  أتعايش جيداً مع راؤول فنحن على تواصل تام لإنجاز الأمور."

تابع، "هناك الكثير من الحديث عن مستقبلي وإنتقالاتي ولكن الآن ليس الوقت المناسب. يركز لاعبو فريقي فقط على المباريات الثلاث المتبقية وأنا أحب ذلك."

زاد، "هذا هو ريال مدريد والناس يحبون التحدث عن الانتقالات والتغييرات !هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن هذا، حان الوقت للتفكير في المباريات الثلاث المتبقية واللاعبون يعرفون ذلك. لا يفكر اللاعبون سوى في الثلاث مباريات. المباريات بالنسبة لي هي متعة."

أوضح، " "موسم سيء في حال عدم تحقيق الليجا؟ كل شيء يمكن أن يحدث، يمكننا الفوز بالليغا أيضًا، أهم شيء هو أن نبذل كل ما بوسعنا داخل الملعب، الموسم كان طويلًا وقد لعبنا مباريات جيدة".

إختتم زيدان تصريحاته، قائلاً "يكون الموسم سيئًا عندما لا تقدم شيء يُذكر داخل الملعب، في 2017 قدمنا موسمًا مذهلًا، ومع ذلك حققنا اللقب في آخر جولة، أهم شيء هو كيفية إدارة المجموعة على مدار الموسم مهما حدث".

كانت هذه تفاصيل زيدان: إذا تحدثت عن التحكيم ستحدث فوضي.. ولا أفكر في مستقبلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 02:48 م