صحيفة: الولايات المتحدة حولت النرويج إلى هدف للصواريخ النووية الروسية : سبوتنيك

2021-05-12T14:50:30+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن صحيفة: الولايات المتحدة حولت النرويج إلى هدف للصواريخ النووية الروسية والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

استقبل سكان مدينة ترومسو النرويجية غواصة أمريكية باحتجاج، بعدما رست في الميناء المحلي لأول مرة منذ عام 2007 ، حسبما أشار صحفيو صحيفة NRK. وبحسبهم، يعتقد السكان المحليون الساخطون أنه في حالة نشوب نزاع مسلح بين الناتو وروسيا، قد تصبح البلاد هدفًا للصواريخ النووية الروسية.

يستشهد مؤلفو المقال بكلمات الخبير العسكري الروسي أليكسي ليونكوف عن أن مخاطر قيام روسيا بضربة نووية ضد النرويج في حالة نشوب حرب تتزايد بسرعة بسبب تعزيز التعاون العسكري بين أوسلو وواشنطن.

خبر صحيفة: الولايات المتحدة حولت النرويج إلى هدف للصواريخ النووية الروسية

إذا كانت هناك غواصة نووية في الميناء، فهذا هدف أساسي أيضًا. وأوضح ليونكوف كيف حولت الولايات المتحدة النرويج إلى هدف للصواريخ النووية الروسية.

وأشار الخبير إلى أن الولايات المتحدة سبق لها أن نشرت قاذفات قنابل على الأراضي النرويجية. ووفقا له، بسبب النشاط العسكري الأمريكي، فإن موسكو ستوجه صواريخها النووية إلى النرويج.

كانت هذه تفاصيل صحيفة: الولايات المتحدة حولت النرويج إلى هدف للصواريخ النووية الروسية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 02:50 م