ديفيد هيرست: بتصرفاتها بالقدس.. إسرائيل تزرع بذور انتفاضة جديدة : الجزيرة نت

2021-05-12T14:50:54+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ديفيد هيرست: بتصرفاتها بالقدس.. إسرائيل تزرع بذور انتفاضة جديدة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

سياسة

|

فلسطين

ديفيد هيرست: بتصرفاتها بالقدس.. إسرائيل تزرع بذور انتفاضة جديدة

من خلال جعل القدس الشرقية محور جولة الاستيطان التالية، وتبريرها علانية وبوقاحة، أشعل نتنياهو فتيلا لا يمكن إلا أن ينتشر في جميع أنحاء العالم الإسلامي لتتشكل منه شعلة لا يمكن السيطرة عليها

اشتباكات بين فلسطينيين وقوات الأمن الإسرائيلية في محيط المسجد الأقصى بالقدس في 10 مايو/أيار 2021 (الفرنسية)

خبر ديفيد هيرست: بتصرفاتها بالقدس.. إسرائيل تزرع بذور انتفاضة جديدة

12/5/2021

جيل جديد من الفلسطينيين ينهض تحت أنظار نتنياهو ويقول "كفاية.. كفاية". وإذا كان رئيس الوزراء الإسرائيلي (هذا) يعتقد أن بإمكانه دفن الدولة الفلسطينية من خلال التطبيع مع بلدان عربية فلا بد أنه يدرك الآن مدى ضآلة ذلك.

ورد ذلك

في مقال بموقع

"ميدل إيست آي" (Middle East Eye) للكاتب ديفيد هيرست، أكد فيه أنه لا يوجد أي فلسطيني يتوهم الآن أن أي دولة عربية سوف تتضامن معهم ولو خطابيا.

وقال الكاتب إن التفكير في غير ذلك كان وهم نتنياهو الكبير. فاليوم هناك جيل جديد من الفلسطينيين ينهض تحت أنفه، ولن توقفه كمية من المياه العادمة والغاز المسيل للدموع والقنابل الصوتية. بالنسبة لهم، لا يهم كم مرة قامت الشرطة الإسرائيلية بإلقاء القنابل الصوتية على المسعفين الذين يعالجون الجرحى، أو على المصلين داخل المسجد الأقصى أو على النساء والأطفال في شوارع البلدة القديمة.

أوهام اليمين الإسرائيلي وكوشنر وترامب

وذكر المقال أن اليمين الديني القومي في إسرائيل أعلن العام الماضي أنه انتصر في هذا الصراع وأن على الفلسطينيين أن يفعلوا الشيء اللائق، وأن يخرجوا وهم يلوحون ب

كانت هذه تفاصيل ديفيد هيرست: بتصرفاتها بالقدس.. إسرائيل تزرع بذور انتفاضة جديدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة نت وقد قام فريق التحرير في صحافة قطر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/12 الساعة 02:50 م